التطبيقات

الآن ميزة multi-stop على تطبيق خرائط قوقل لنظام iOS



أضافت شركة قوقل في تحديث تطبيق الخرائط لمنصة تشغيل iOS، ميزة multi-stop التي تدعم المستخدم في التخطيط لرحلاته بشكل أفضل، حيث يمكن من خلال ميزة multi-stop، أن يحدد المستخدم المواقع التي سيمر بها في الطريق أثناء السفر البري، لاختيار التوقف في أي موقع أثناء الرحلات.


اعلان





قد يواجه قائدي السيارات مشكلة تخطي محطات الوقود أو المطاعم أو غيرها أثناء السفر البري، دون معرفة مواقع أخرى محددة يمكن أن يصل إليها قريباً أثناء رحلته، وميزة multi-stop في تطبيق خرائط قوقل، يمكن أن تدعم المستخدم بكفاءة في تحديد النقاط التي سيمر بها على الخرائط.

Google Maps- iOS

وقد قدمت عملاق التكنولوجيا القدرة على تحديد الوجهات المتعددة على خرائط قوقل لنظام الأندرويد في شهر يونيو الماضي، والآن هي متاحة لمنصة ابل، وكل ما عليك أن تقوم به هو الضغط على Add stop لتحدد موقع جديد في رحلتك للتوقف، كما سيتم ترتيب وسحب الأماكن أمامك في الطريق وفقاً للمواقع التي قمت بتحديدها على هاتف iPhone.

google-maps-multistop

جدير بالذكر أن خاصية multi-stop قد لا تتوفر في الوقت الحالي لبعض المستخدمين، وهو ما حدث عند إطلاقها الأول على منصة الأندرويد، حيث يمكن أن تستغرق عدة أيام ليتم تحديثها لتظهر، وفي الوقت الحالي سيكون لديك رسم خطوط الطريق القديمة التي اعتدت على رؤيتها في تطبيق خرائط قوقل.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × خمسة =

إغلاق