إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث صور Galaxy Note7 render تكشف عن تصميم الهاتف المرتقب

انطلقت اليوم أحدث الصور التي تضع تصور 3D لتصميم هاتف Galaxy Note7 المنتظر من سامسوج، والتي تم بناءها وفقاً للتسريبات التي كشف عنها حتى الآن في مواصفات الهاتف.


اعلان





تدعم الصور الجديدة التي تكشف عن التصميم المتوقع لهاتف Galaxy Note7 كل المواصفات التي كشف عنها حتى الآن للهاتف، ومنها شاشة Super AMOLED بحجم 5.8 أنش بدقة وضوح QHD، كما يكشف الهاتف عن ماسح iris  في تصميم الجهة الأمامية للهاتف.

Galaxy Note7 renders

كما يكشف التصميم التصوري لهاتف Galaxy Note7 عن كاميرة مربعة الشكل في الجهة الخلفية مع زوايا دائرية تحاكي الكاميرة المميزة لهاتف Galaxy S7، كما أكد المصدر على أن الكاميرة الخلفية تأتي بنظام مزدوج مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، مع تحسين للبرمجيات، كما يأتي الفلاش مع مستشعر لضربات القلب في الجزء الجانبي من الهاتف.

Galaxy Note7-render

يأتي أيضاً هاتف Note7 في الجهة الخلفية بتصميم منحني نوعاً ما ليحاكي تصميم هاتف Note5، لذا تشير التوقعات إلى أن التصميم الخارجي للهاتف مغطى بلوحات زجاجية، وهو السبب لعدم ظهور فتحة S-pen في تصميم الهاتف، لذا من المتوقع أن يأتي بتصميم هاتف Note5 مع قلم يرتفع إلى أعلى عند الضغط على رأس القلم.

Galaxy Note7

أيضاً تكشف الصور عن مكبرات grill الصوتية في الجزء السفلي من الهاتف مع ميكروفون، ومنفذ USB C، كما يظهر في الصور التي تكشف عن الرؤية الأخيرة لتصميم الهاتف عن منفذ سماعات 3.5مم، أما في الجزء الجانبي العلوي فيظهر فتحة لشريحة  SIM، مع تفاصيل أخرى يشار إلى أنها ميكروفون أخر أو IR blaster.

Galaxy Note7 -render

أيضاً مع المواصفات التي أظهرتها الصور في تصميم هاتف Galaxy Note7، كشف في التسريبات التي ظهرت عن مواصفات الهاتف من بطارية بقدرة 3600mAh، ورقاقة معالج سناب دراجون 821، أو اختيار أخر في رقاقة معالج Exynos 8893، كما أشير إلى ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، مع اختيار في الذاكرة الداخلية من سعة 64، 128 إلى 256 جيجا بايت، ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن الهاتف في الثاني من أغسطس القادم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *