الهواتف النقالة

Asus تعلن رسمياً عن هواتف Zenfone 3 Laser وZenfone 3 Max

أقامت شركة Asus مؤتمرها الرسمي اليوم في فيتنام للإعلان عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية في هاتفي Zenfone 3 Laser وZenfone 3 Max.

أعلنت شركة Asus في شهر مايو عن إصداراتها الجديدة من سلسة Zenfone 3، واليوم مازال لدى الشركة إصدارات مميزة من الهواتف الذكية التي تقدمها للأسواق خلال الفترة القادمة، في هاتفي Zenfone 3 Laser وZenfone 3 Max.

Asus announces- Zenfone 3 Laser -Zenfone 3 Max

وتقدم شركة Asus هاتف Zenfone 3 Laser مع ميزة رائعة في التركيز التلقائي بالليزر في التصوير 0.03s ثانية، في كاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، فئة PixelMaster 3.0 بمستشعر سوني IMX214، كما تأتي الكاميرة بخاصية التثبيت الإلكتروني في التصوير، مع مستشعر لتصحيح الألوان.

الهاتف يأتي أيضاً بتصميم معدني فاخر مع شاشة بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح 1080 بيكسل وزجاج 2.5D، الهاتف يأتي أيضاً بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت، إلى جانب مستشعر للبصمة، كما يتميز الهاتف بحجم رقيق 7.9مم، على أن يصل سعر الهاتف إلى 268 $ تقريباً.

أيضاً يأتي هاتف Zenfone 3 Max من Asus مع بطارية بقدرة كبيرة تصل إلى 4100 mAh، إلا أنها انخفضت عن الإصدار الأصلي من هاتف Zenfone Max المميز بقدرة بطارية 5000 mAh، كما يتميز أيضاً الإصدار الجديد بتصميم معدني مع شاشة IPS LCD بحجم 5.2 أنش.

الهاتف يتميز بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32 ججيا بايت، إلى جانب مستشعر للبصمة مميز بالاستجابة السريعة، كما يأتي الهاتف بسعر 201$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *