الهواتف النقالة

هاتف Zmax Pro من ZTE متاح للحجز الآن بسعر معقول 99$

تقدم شركة ZTE أحدث هواتفها فئة phablet ذات التسعير المنخفض للأسواق في هاتف Zmax Pro المتاح للحجز الآن بسعر 99$ عبر MetroPCS، مع مواصفات جيدة ومستشعر للبصمة في الهاتف.

عرفت شركة ZTE منذ البداية بالهواتف المميزة بالتسعير المعقول والتصميم الجيد، واليوم تطلق الشركة من جديد إصدار جديد من هواتفها ذات التسعير المعقول في هاتف Zmax Pro الجديد.

Max Pro

يأتي هاتف Zmax Pro بشاشة 6 أنش كأحد هواتف phablet، إلا أن مع التسعير المنخفض للهاتف، هناك بعض المواصفات المقبولة، من رقاقة معالج سناب دراجون 617، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32 جيجا بايت.

أيضاً يتميز مستشعر البصمة في هاتف Zmax Pro في الجهة الخلفية للهاتف بتصميم نحاسي رائع إلى أسفل الكاميرة الخلفية، وهو يعد من اللمسات الأنيقة في تصميم الجهة الخلفية للهاتف مع اللون الأزرق المميز، كما تأتي الكاميرة الخلفية للهاتف مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل تقدم صور ساطعة مع ألوان مشرقة، إلى جانب كاميرة أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

كما يتميز هاتف Zmax Pro بفتحة لشريحة SIM مزدوجة، وهي من المواصفات الرئيسية في الهواتف الصينية، على أن تعمل إحداها كفتحة لبطاقة microSD، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 3400 mAh، مع خاصية الشحن السريع، عن طريق منفذ للشحن USB C، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد Marshmallow.

وينافس هاتف Zmax Pro من ZTE خلال الفترة القادمة مع مجموعة من الإصدارات ذات التسعير المتوسط التي انطلقت في الأسواق في الفترة الأخيرة، والتي من بينها هاتف Honor 5X الذي تقدمه هواوي بتصميم معدني مميز، ومستشعر للبصمة وكاميرة جيدة بسعر 199$، إلى جانب هاتف موتو  G4 الذي يأتي بسعر 200$ مع معالج أقوى وقارئ للبصمة، وشاشة بحجم 5.5 أنش، لكن مع قدرة أقل للبطارية.

ZTE-Max-pro

وقد أكد Lixin Cheng الرئيس التنفيذي لشركة ZTE أن صناعة الهواتف ذات التسعير المعقول هو محور اهتمام الشركة الأول، لما تمر به الهواتف المميزة الرائدة في الأسواق من بطء في المبيعات في الآونة الأخيرة، كما أشار إلى أن هناك بالفعل 30 مليون مستخدم لأجهزة ZTE في العالم، مع مبيعات في 2015 وصلت إلى 15 مليون وحدة من هواتفها الذكية ذات التسعير المعقول.

كما تأتي ZTE بميزة جديدة في هاتف Zmax Pro لينافس في سوق الهواتف المتوسطة، ليكون واحد من أفضل الهواتف الذكية فئة phablet التي تطلق في الأسواق بتسعير منافس وتصميم مميز للمستخدم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *