تقنيات متفرقة

مايكروسوفت تطلق Xbox One S للمستخدمين في 23 من أغسطس

بدأت شركة مايكروسوفت في تلقي طلبات الحجز المسبق، للإصدارات الخاصة من جهاز ألعاب Xbox One S، التي تأتي في مجموعة Halo وأيضاً مجموعة Madden NFL 17.


اعلان





تقدم مايكروسوفت جهاز ألعابها المرتقب إنطلاقه إلى الأسواق قريباً Xbox One S، حيث تنطلق أجهزة الألعاب في الثالث والعشرين من شهر أغسطس إلى المستخدمين في مجموعتين.

Xbox s- Madden NFL 17

وتأتي المجموعة الأولى Madden NFL 17 من جهاز ألعاب Xbox One S، باختيار لتحميل اللعبة، مع سعة تخزينية 1 تيرابايت، إلى جانب 7 من Madden Ultimate Team Pro، وأيضاً عرض لفترة شهر للدخول إلى EA على أن تتوفر هذه المجموعة بسعر 349$، أيضاً لا تأتي هذه المجموعة باختيار في سعة 500 جيجا بايت، كما أنها تقتصر على أسواق الولايات المتحدة وكندا.

أما المجموعة الثانية المقدمة من مايكروسوفت لأجهزة ألعاب Xbox One S، فهي مجموعة Halo التي تقدمها مايكروسوفت مع اختيارين في السعة بين 500 جيجا بايت أو 1 تيرابايت، مع ألعاب Halo 5: Guardians وأيضاً Halo: The Master Chief Collection.

Xbox-One-S-Halo-Collection

كما أكدت مايكروسوفت أن نموذجي مجموعة Halo بسعة 500 جيجا بايت أو 1 تيرابايت، من المقرر أن توفرهم الشركة في متجر مايكروسوفت في كندا، الولايات المتحدة، استراليا، نيوزيلندا، على أن تتوفر المجموعة المميزة بجهاز ألعاب Xbox One S بسعة 500 جيجا بايت بسعر 299$، كما يتوفر النموذج بسعة 1 تيرابايت بسعر 349$، إلا أن سعة 1 تيرابايت ستتوفر بعدد محدود في أسواق الولايات المتحدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *