تقنيات متفرقة

صور مسربة لهاتف Xiaomi Mi 6 على شبكة الانترنت

ظهرت مؤخرًا الكثير من الشائعات والتسريبات التي تخص هاتف Xiaomi Mi 6 مما يعني أنه بالتأكيد أصبح لدى الجميع تصور كامل عن تصميم ومواصفات الهاتف، لكن بالتأكيد هذه المعلومات وهذا التصور مجرد توقعات فقط.

Xiaomi Mi 6

اليوم تم التوصل إلى صور جديدة مسربة على شبكة الانترنت للهاتف الجديد Xiaomi Mi 6، وعلى الرغم أن هذه الصور ليست مؤكدة إلى الآن أنها للهاتف، لكن أنها إن كانت واقعية بالفعل فيمكننا القول أن هذا الهاتف مميز حقًا وسيأتي بتصميم رائع.

عند النظر إلى الصور، يمكننا ملاحظة أن الهاتف سياتي بهيكل خلفي من السيراميك اللامع مثل هاتف Mi Note 2، حيث أشارت الكثير من الشائعات السابقة أن كلا الهاتفين سيكون لهما نفس التصميم، وعلى الرغم أن اللون الأسود للهاتف لا يتناسب مع تصميم الواجهة الأسود، إلا أن تصميم الهاتف ككل يبدو رائعًا، يمكننا أيضًا بوضوح رؤية الكاميرا المزدوجة التي أشارت الشركة عن إدراجها في وقت سابق، وكما نلاحظ أن أحد النماذج سيأتي بكاميرا مزدوجة والآخر بكاميرا واحدة.

Xiaomi Mi 6

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من التوقعات تشير أن هاتف Xiaomi Mi 6 سيكون متاح في ثلاث نسخ مختلفة، النسخة الأولى ستأتي بشاشة مزدوجة منحنية، وبقية النماذج تختلف فقط في حجم الذاكرة العشوائية ودقة الشاشة، حيث أنه من المتوقع أن يأتي أحدهم بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وسعة تخزينية 32 جيجابايت وشاشة FullHD، والنسخة الأخرى تأتي بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وسعة تخزينية 64 جيجابايت وشاشة QHD، ومن المتوقع أيضًا أن يتم إطلاقهم تحت مسمى Pro وPrime على التوالي.

بالحديث عن مختلف الشائعات فيما يخص بقية المواصفات، فقد أشارت أحد التقارير السابقة أن Xiaomi Mi 6 سيأتي بخيارين من شرائح المعالجة تختلف باختلاف نسخة الهاتف، فمن المتوقع أن نسخة الهاتف ذات الشاشة المنحنية ستأتي بالمعالج Snapdragon 835 والمعالج MediaTek Helio X30 للنسخ الأخرى الأقل سعرًا، لكن هناك توقعات أخرى تشير أن الشركة ستطلق الهاتف بخيارين معالجة أحدهما Snapdragon 821 والآخر Snapdragon 835.

بالنسبة لموعد إطلاق الهاتف، فلا توجد أية تفاصيل مؤكدة بشأن هذا الأمر إلى الآن، لكن من المتوقع أن يتم إطلاقها في شهر أبريل المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *