إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريبات تشير إلى إطلاق Xiaomi حاسب Mi في مؤتمر 27 من يوليو

بنتظر الكثير من عملاء Xiaomi حاسبها الجديد الذي يأتي بتصميم يحاكي حاسب ابل المميز MacBook Air، والذي أشارت التسريبات المصورة الأخيرة إلى وصوله قريباً إلى الأسواق.


اعلان





تعقد العملاق الصيني Xiaomi مؤتمرها في السابع والعشرين من شهر يوليو للإعلان عن أحدث منتجات الشركة التي تنطلق إلى الأسواق خلال الفترة القادمة، وإلى جانب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية المتوقعة من العملاق الصيني، تشير أحدث التسريبات إلى أن حاسب Xiaomi المميز بتصميم MacBook Air سيكون من بين إعلانات الشركة.

mi-notebook

وقد أكد مصدر التسريبات غلى أن Xiaomi في طريقها للإعلان عن اثنين من الحاسبات المحمولة المميزة بتصميم MacBook Airs من ابل، كما كشفت التسريبات على المواصفات المتوقعة لحاسبات Xiaomi الجديدة، من رقاقات معالج انتل Skylake في Core i7-6500U بسرعة 2.5 جيجا هيرتز.

أيضاً تشير التسريبات إلى ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، ليكون أحد نماذج الحاسبات التي تأتي إلى الأسواق بأسعار معقولة كما اعتدنا من إصدارات Xiaomi، لذا من المتوقع أيضاً أن تأتي هذه الحاسبات مع شاشة بدون خاصية اللمس، كما يتميز الحاسب بمنفذ USB C الذي تشير التوقعات إلى أن يعمل كمنفذ للشحن ومخرج للفيديو أيضاً، لذا من المتوقع أن تتغير بعض المواصفات القياسية للمنافذ في الحاسب كمنفذ  Thunderbolt، وهي تغيرات معتادة في أجهزة الحاسب التي تتحول إلى منفذ USB C.

xiaomi-macbook

كما تأتي حاسبات Xiaomi الجديدة بنموذجين بحجم 11 وأيضاً 13 أنش، مع تصميم نحيف جداً للحاسب، ليكون أقرب تصميم لحاسب ابل، مع نظام تشغيل Windows 10، لذا نترقب فعاليات السابع والعشرين من شهر يوليو لتكشف Xiaomi عن حاسب Mi والمواصفات التي تنافس بها في الأسواق قريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *