الهواتف النقالة

الآن هاتف Galaxy S7 Edge بثيم الأولمبياد متاح للحجز بسعر 840$

يفضل البعض الإنفراد بإصدارات خاصة من الهواتف الذكية التي تطلق بأعداد محدودة لعملاء الشركة، واليوم تقدم سامسونج لعشاق التميز هاتف Galaxy S7 Edge بإصدار خاص مع ثيم الأولمبياد للحجز المسبق اليوم بسعر 840$.

أحدث الإصدارات المميزة من شركة سامسونج اليوم في طبعة خاصة بثيم الأولمبياد في هاتف Galaxy S7 Edge المتاح اليوم للحجز المسبق في موقع BestBuy.com بسعر 840$.

Olympic- Galaxy S7 Edge

ويأتي هذا الإصدار من Galaxy S7 Edge مع شعار الأولمبياد الشهير في الجهة الخلفية للهاتف مع لمسات من الألوان المميزة لدورة الألعاب الأولمبية في الهاتف، إلى جانب ورق حائط مميز بالثيم أيضاً.

أيضاً من المقرر أن يتلقى 12500 متنافس في الألعاب الأولمبية التي تقام في البرازيل هذا العام، هاتف Galaxy S7 Edge كهدية من شركة سامسونج كراعي رسمي لهذه الدورة، كما أن الهاتف متاح أيضاً لعملاء الشركة من الراغبين في شراء الهاتف في بعض الدول التي حددت من قبل الشركة والتي تشمل البرازيل، الولايات المتحدة، الصين، كوريا إلى جانب ألمانيا.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=62&v=a4u2bwHojIU

كما يأتي النموذج الذي يعرض في موقع Best Buy في الولايات المتحدة من هاتف Galaxy S7 Edge بشعار الألعاب الأولمبية مع ذاكرة تخزين داخلي سعة 32 ججيا بايت بسعر 840$، ويشمل هذا الإصدار حافظة خاصة للهاتف بشعار الأولمبياد إلا أن هذا الإصدار لا يأتي في مجموعة تشمل نظارة الواقع الافتراضي كالإصدار السابق المميز بثيم  Batman.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *