التطبيقات

الآن تطبيق Vysor متاح للتحميل من قوقل بلاي لمستخدمي الأندوريد

يوفر استلام إخطارات الهواتف الذكية على الحاسب تجربة سلسة للمستخدم عبر نافذة في حاسب ويندوز أثناء العمل، واليوم يقدم تطبيق Vysor ميزة عرض واجهة شاشة هاتفك الذكي على سطح المكتب في الحاسب.


اعلان





وتظهر واجهة الهاتف الرئيسية في نافذة عبر شاشة جهاز الحاسب الخاص بالمستخدم، حيث يمكن النقر فيها على أي من الأيقونات، وتتبع أداء بعض المهام، وقد دعم وصول Vysor إلى متجر Google Play عمل هذه المميزات بكفاءة أكبر الآن.

vysor-app

ويأتي تطبيق Vysor لنظام Chrome ليتيح لجهاز الأندرويد عرض الشاشة عبر جهاز الحاسب المكتبي، أو ماك، حيث يستخدم التطبيق خاصية Android Debug Bridge ليظهر شاشة الهاتف أو الجهاز اللوحي من خلال نافذة على نظام ويندوز، وفي السابق كان يجب تثبيت التطبيق على الجهاز عبر ADB، مما يقلل من حماس المستخدمين للإستفادة من تلك الميزة، ومع وصول التطبيق إلى متجر Google Play، سيصبح التطبيق بتجربة أكثر سهولة من قبل.

والتطبيق لا يقوم بالكثير سوى توجيهك إلى متجر Chrome حتى تبدأ بتثبيت التطبيق المصاحب للمتصفح الخاص بك، ومن ثم يساعدك على المضي في عملية الحصول عل جهاز الاندرويد مقترن بكروم من خلال كابل USB.

وللذين يبحثون عن مميزات أعلى، بما في ذلك إمكانية سحب ولصق الملفات من جهاز إلى أخر بسهولة أو عبر الوايرلس، سيكون تطبيق Vysor Pro متاح  أمامهم مقابل 1.99$ شهرياً، أو مقابل 9.99دولار في العام، ويمكن الوصول إلى التطبيق الآن عبر متجر قوقل بلاي أو متجر Chrome.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *