تقنيات متفرقة

مايكروسوفت تؤكد رسمياً على موعد إطلاق Xbox One S إلى الأسواق

كشفت عملاق البرمجيات رسمياً عن موعد شحن وإطلاق جهاز ألعاب Xbox One S في الثاني من أغسطس إلى العملاء ومنافذ البيع المحددة، كما أعلنت عن مواصفات النموذج الذي ينطلق إلى الأسواق من جهاز ألعاب مايكروسوفت الجديد المميز بحجم أصغر.


اعلان





أكدت شركة مايكروسوفت على أن جهاز ألعاب Xbox One S المميز بسعة تخزين 2 تيرابايت يأتي في الثاني من أغسطس، على أن تتوفر النماذج الأخرى من جهاز ألعاب Xbox One S المميزة بسعة تخزين 500 ججيا بايت و1 تيرابايت في وقت لاحق مع موعد أخر تعلن عنه الشركة.

Xbox One S

كما أكدت مايكروسوفت على إمكانية الطلب المسبق لجهاز ألعاب Xbox One S في الوقت الحالي للعملاء الذين لم يتقدموا بالحجز حتى الآن، على أن يتم الحجز عبر متجر مايكروسوفت أو منافذ البيع المحددة، ليتم تسليم وشحن الطلبات أيضاً في الثاني من أغسطس.

جدير بالذكر أن جهاز العاب Xbox One S يأتي بتصميم أصغر من الإصدار الأصلي لجهاز الألعاب بنسبة 40%، كما تطلقه مايكروسوفت بمواصفات في دعم عرض فيديو 4K، كما تأتي موصلات الطاقة مدمجة في جهاز الألعاب، إلى جانب IR blaster للتحكم في الأجهزة ومواصفات جديدة في تصميم وحدة التحكم في الألعاب.

ومن المقرر أن يتوفر النموذج بسعة 2 تيرابايت من جهاز ألعاب Xbox One S بسعر 399$ وهو النموذج المتاح للحجز في البداية، كما يأتي نموذج 500 جيجا بايت بسعر 299$، بينما يأتي نموذج 1 تيرابايت بسعر 349$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *