تقنيات متفرقة

رسمياً مؤتمر Oculus Connect 3 للمطورين في الخامس من شهر أكتوبر

أكدت شركة Oculus في الإعلان الرسمي عن مؤتمرها السنوي الثالث للمطورين، أنه واحد من أكبر المؤتمرات التي تنظمها الشركة للمطورين، والمقرر عقده في كاليفورنيا في الخامس من شهر أكتوبر.


اعلان





تنظم صانعة نظارة Rift للواقع الافتراضي مؤتمر للمطورين للسنة الثالثة على التوالي، والمقرر أن يضم هذا العام مجموعة من الإعلانات الجديدة عن خطط الشركة لمنصة الواقع الافتراضي خلال الفترة القادمة، إلى جانب مجموعة من الإعلانات الأخرى.

Oculus Connect 3

ومن المتوقع أن تكشف Oculus خلال المؤتمر عن أجهزتها الجديدة، إلى جانب المحتوى الجديد الذي تقدمه الشركة، والذي يستعرضه مؤسس الشركة Brendan Iribe، كما يقدم أيضاً رئيس فريق العلماء Michael Abrash، ورئيس التقنية John Carmack أحدث البرمجيات التي سيتم تطويرها، مع أحدث الألعاب التي تقدم لنظارة الواقع الافتراضي مثل لعبة Wolfenstein 3D، Quake إلى جانب لعبة Doom.

وقد أعلنت شركة Oculus خلال مؤتمر Connect  العام الماضي، عن الجيل الجديد من نظارة الواقع الافتراضي، وقد ظهر Mark Zuckerberg مؤسس الفيس بوك بعد استحواذ الفيس على Oculus في صفقة قيمتها 2 مليار$ في عام 2014.

كما أكدت الشركة في تصريحاتها الأخيرة على ضخ مخزون أكبر من نظارة Oculus Rift للواقع الافترضي خلال الفترة القادمة، ليتم شحن طلبات الحجز بشكل سريع في غضون أيام، أيضاً من المقرر أن تتوفر نظارة Rift في متجر مايكروسوفت وBest Buys خلال الشهر الجاري.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *