إشاعات وتسريباتسوارة وساعات

توقعات بإطلاق سامسونج لساعة Gear S3 في الأول من سبتمبر

أحدث التسريبات التي تأتي من العملاق الكوري اليوم تؤكد على خطط سامسونج للكشف عن الإصدار الجديد من ساعتها الذكية Gear S3 في الأول من سبتمبر، وهو ما يشير إلى أيام قبل بدء فعاليات مؤتمر IFA القادم في برلين للعام 2016.


اعلان





يبدو أن معرض IFA المرتقب في برلين في شهر سبتمبر سيضم العديد من العلامات التجارية البارزة، والكثير من الإعلان المنتظرة أيضاً، حيث أكد تقرير من SamMobile أن سامسونج في طريقها للإعلان عن ساعة Gear S3 الذكية في الأول من سبتمبر.

Gear S3

ويتوافق هذا الموعد مع إعلان سامسونج عن الأصدار السابق خلال العام الماضي 2015، حيث أزاحت الستار العام الماضي عن الساعة الذكية Gear S2 قبل أيام من المؤتمر، كما يتوافق أيضاً مع موعد إطلاق إعلانها التشويقي عن ساعة Gear S2 العام الماضي عقب إطلاق إصدار هاتف Note في شهر أغسطس.

حتى الآن لا توجد الكثير من التفاصيل حول ساعة Gear S3 القادمة، أو ما المميزات الجديدة أو التحسينات التي يأتي بها الإصدار الجديد من الساعة الذكية، إلا أن تقرير SamMobile أشار إلى أن S3 ستحمل الكثير من تفاصيل الجيل السابق، وبشكل منفصل ذكر Brian Conroy، أن سامسونج تسعى لإطلاق نماذج متنوعة في منافذ البيع من الساعات الذكية، لكن في النهاية هناك العديد من التسريبات التي تصل إلى شبكة الأنترنت قبل الإعلان الرسمي لتكشف عن تفاصيل ومواصفات الإصدار القادم من Gear S3.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *