إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة لهاتف Xperia F8331 تكشف عن تصميم مميز للهاتف

كشفت أحدث التسريبات المصورة على شبكة الأنترنت، تصميم هاتف Xperia F8331 القادم من سوني، الذي يأتي بحجم أكبر ومواصفات تختلف عن سلسة هواتف Z، ليكون إصدار سوني الرائد القادم للأسواق.


اعلان





تشير التسريبات إلى أن هاتف Xperia F8331 ينطلق بمواصفات وأداء أعلى من إصدرات Xperia X السابقة، بالرغم من أن دقة الوضوح في الشاشة مازالت 1080 بيكسل، إلا أن الهاتف يأتي بميزة تصوير 4K بكلاً من كاميرتي الهاتف الأمامية والخلفية.

Xperia F8331

ويظهر هاتف Xperia F8331 بتصميم أكبر حجماً من الإصدارات السابقة، كما يتميز بتصميم مسطح في الجزء السفلي والعلوي للهاتف، بينما يأتي بتصميم منحني الجانبين، أيضاً تأتي الكاميرة الخلفية مع فلاش LED مزدوج، مع لوحة antenna في الجزء السفلي من تصميم الهاتف التي تظهر بتصميم معدني مصقول.

Xperia -F8331

وفي تصميم الجهة الأمامية للهاتف، يأتي هاتف Xperia F8331 بتصميم أقرب إلى تصاميم إصدارات سوني في هواتفها المميزة، مع مكبرات صوتية وNFC antenna إلى جانب السماعات، أيضاً يأتي الهاتف بمنفذ USB C في الجزء السفلي من الهاتف، وهي من المواصفات التي تأتي للمرة الأولى في هواتف سوني.

Sony- Xperia F8331

مازال منفذ ساعات 3.5 مم أحد مواصفات هاتف Xperia F8331 الذي يأتي في الجزء العلوي للهاتف، لكن إلى الآن لا يمكن التأكيد على موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف، إلا ان التوقعات تشير إلى مؤتمر IFA أو بشكل محدد في شهر سبتمبر خلال هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. معليش بس شكلو معاك اصدارات سوني السابقه الكاميرا فى z5 جبارة بكل معني الكلمه الصورة توصل 6 ميجابايت من قوتها وخاصه الزووم ةفعلا فيه حراراة لكن افضل من الاصدرات السابقه بمراحل فرق شاسع وغير البطاريه الجبارة

    بالتوفيق شركة سوني على الاجهزه الجبارة z5 premium جوالى الحالي

  2. نصيحة مجرب:

    أنصحكم بعدم شراء هاتف مكتوب على جبينه سوني

    حرارة الجهاز ذكرتي بأغنية محمد عبده (( جمرة غضا ))

    وسطوع الشاشة يعمي العين خاصه إذا انت برا البيت

    حتى الصور تعبانه على ان هاتفي سوني اخر موديل وكاتبين 21 بقسل

    صورت به وصورت نفس المكان بهاتف ايفون 6 إس طلع الايفون افضل منه بكثير
    على ان كام الايفون 16 بكسل

    الصورة اللي صورتها كانت في كوريا الجنوبية والمكان فيه مختلف الأوان .. الصراحة كام الايفون مافيه كلام

    الزبدة:

    حبيت اخبركم اني سافرت كوريا هه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق