إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة لهاتف Lenovo القادم Vibe P2

رصد هاتف Vibe P2 المرتقب من شركة Lenovo في أحدث التسريبات المصورة، التي تشير إلى بدء إجراء الشركة الصينية الاختبارات النهائية على الهاتف المرتقب.


اعلان





كشفت بيانات benchmark مؤخراً عن أحدث إصدارات Lenovo من الهواتف الذكية في هاتف Vibe P2، الذي يخضع بالفعل الآن لاختبارات الأداء النهائية، والذي يأتي في صور مسربة تكشف عن الكثير من مواصفات الهاتف.

Vibe P2

ويأتي هاتف Vibe P2 مع شاشة AMOLED بحجم 5.5 أنش، بدقة وضوح 1080 بيكسل والتي لم تتغير عن الإصدارات السابقة في هاتف Vibe P1 وأيضاً Vibe P1 Turbo، إلا أن لينوفو استخدمت شاشة فئة LCD في الإصدارات السابقة، وهو التغيير الذي يطرأ على هذا الإصدار الذي يأتي بشاشة فئة AMOLED والتي يشاع أن Xiaomi هي المصدر الرئيسي لها.

ويتميز هاتف Vibe P2 بتصميم معدني، مع زجاج 2.5D منحني، كما يأتي بزر Home مادي، مع توقعات أن يعمل أيضاً لاستشعار البصمة، كما تصل قدرة البطارية إلى 5000 mAh، بالرغم أن الهاتف مميز بسماكة 8.5 مم فقط، لتنخفض سماكة الهاتف عن الإصدار السابق بنسبة 1.4مم.

Lenovo Vibe P2

وتشير التسريبات إلى أن هاتف Vibe P2 يأتي مع رقاقة معالج سناب دراجون 625 من كوالكوم في وحدة معالج  Cortex-A53 ثماني الأنوية، والتي تقدم سرعة استجابة 2 جيجا هيرتز للهاتف، كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، ويعمل بنظام أندوريد 6.0.1 Marshmallow.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق