إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة جديدة لهاتف Xperia F8331 من سوني

تتوالى التسريبات المصورة لهاتف أكسبريا F8331 القادم من سوني، أحد الإصدارات الجديدة المرتقب إطلاقها إلى الأسواق في النصف الثاني من عام 2016، والذي تنافس به سوني في سوق الهواتف المميزة.


اعلان





لم يمضي الكثير من الوقت على الصور المسربة الأولى لهاتف سوني أكسبريا F8331، والتي كشفت عن تصميم أنيق للهاتف إلا أنه لا يختلف كثيراً عن التصاميم التي قدمتها سوني في إصداراتها السابقة إلى الأسواق.

Xperia F8331

ويعد هاتف Xperia F8331 الإصدار الجديد الذي يأتي بأعلى مواصفات من سلسة هواتف Xperia X، والذي يتبع الإصدار السابق Xperia X Performance الذي إنطلق مؤخراً للأسواق خلال هذا الشهر.

وفي الصور المسربة الجديدة يظهر هاتف Xperia F8331 بتصميم سوني المعتاد، وإن اختلفت الجهة الخلفية للهاتف التي تأتي بشكل أنيق، إلا أن الصورة تكشف عن واقي للشاشة بتصميم غير تقليدي قد لا يفضله الكثيرين.

Sony-Xperia F8331

وقد أشير إلى أن هاتف Xperia F8331 يأتي مع رقاقة معالج سناب دراججون 820 من كوالكوم، كما يأتي مع شاشة بحجم 5.1 أنش، مع مميزات جديدة في قدرة الكاميرة الأمامية والخلفية على تصوير بدقة 4K، كما يأتي الهاتف بمنفذ USB C للمرة الاولى في هواتف سوني، كما تبقي الشركة على مواصفات منفذ 3.5مم للسماعات في هذا الإصدار.

وتشير التوقعات إلى أن هاتف Xperia F8331 هو هاتف سوني الرائد الذي تقدمه للأسواق في النصف الثاني للعام 2016، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف في مؤتمر  IFA القادم المقرر عقده في برلين في شهر سبتمبر للعام 2016.

المصدر

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق