إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات جديدة تؤكد على حجم 5.7 أنش في شاشة Galaxy Note7

مازال إصدار سامسونج السابق من سلسة Note يعد واحد من أفضل الهواتف الذكية فئة phablets في الأسواق، حيث استطاع هاتف Galaxy Note 5 أن يجذب المستخدم بشكل كبير حتى مع منافسة ابل في هاتف iPhone 6S Plus، ومع استعداد سامسونج لإطلاق الإصدار الجديد Galaxy Note7 تتوالى التسريبات لتكشف عن أفضل مواصفات منتظرة من العملاق الكوري.


اعلان





عرفت تسريبات ايفان بلاس بأنها تقدم معلومات موثوقة عن الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، مع تفاصيل ومواصفات أكثر لتشويق المستخدمين، واليوم أكد ايفان على أن سامسونج تتخطى إطلاق Galaxy Note6 لتقدم قريباً إلى عملائها هاتف  Galaxy Note7 الذي يأتي مع شاشة Super AMOLED بحجم 5.7 أنش مع دقة وضوح QHD.

samsung-galaxy-note7-teaser

وقد أشار أحد التقارير إلى أن هاتف Galaxy Note7 يأتي بثلاث ألوان للأسواق هم الأسود، الأزرق المرجاني إلى جانب لون الفضي التيتانيوم، كما أشار ايفان في تسريباته الأخيرة أن سامسونج تقدم كاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، إلى جانب كاميرة أمامية مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل.

أيضاً أحد المواصفات التي تم التأكيد عليها في تسريبات ايفان الأخيرة لهاتف Galaxy Note7، في ذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، كما يحصل الهاتف على تصنيف IP68 في مقاومة الماء والغبار بكفاءة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق