إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Nexus أخر من HTC

قبل أن تكشف قوقل بشكل رسمي عن الشركات المقرر أن تقدم هواتف Nexus هذا العام، بدأت مجموعة من التسريبات حول مواصفات الهواتف الجديدة تتوالى على شبكة الأنترنت، واليوم تكشف أحدث التسريبات عن مواصفات هاتف Nexus جديد يعرف الآن بهاتف Marlin والذي صمم أيضاً من HTC.


اعلان





تستعد شركة قوقل لإطلاق اثنين من هواتف Nexus خلال هذا العام، وقد كشفت بعض التسريبات مؤخراً عن مواصفات الهاتف المقرر أن يكون هاتف Nexus صغير الحجم والذي يعرف الآن بهاتف Nexus، واليوم تكشف التسريبات عن مواصفات هاتف Nexus المميز بالحجم الكبير أو الذي يعرف الآن بهاتف Marlin.

htc-10-lead

وفي المواصفات التي كشفت عنها التسريبات الأخيرة التي خرجت من Android Police، أشير إلى أن الهاتف سيحصل على شاشة بحجم 5.5 أنش، أي أن حجم الشاشة سينخفض عن إصدار العام الماضي Nexus 6P الذي تميز بحجم 5.7 أنش، كما يأتي الهاتف أيضاً بشاشة AMOLED مع دقة وضوح 2560 في 1440 بيكسل.

كما أشارت التسريبات إلى أن الهاتف سيحصل على رقاقة معالج جديدة من كوالكوم دون الكشف عنها بشكل محدد، إلا أن مواصفات الهاتف تشير إلى رقاقة معالج سناب دراجون 820 أو 823، أيضاً من المرجح ان تكون رقاقة معالج سناب دراجون 821.

أيضاً يتوافق هاتف Sailfish مع هاتف Marlin في مواصفات الذاكرة العشوائية التي اشير إلى أنها ستكون 4 جيجا بايت رام، مع منفذ USB C، وكاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، وللتخزين تشير التسريبات إلى أن الهاتف سيحصل على سعة تخزين 32 جيجا بايت أو 128 جيجا بايت، أي أن سعة 64 جيجا بايت لن تكون من بين اختيارات الهاتف المتاحة.

وتأتي بطارية الهاتف بقدرة 3450mAh، أيضاً من المواصفات التي سيطرأ عليها التغييرات في هذا الإصدار من هواتف Nexus انتقال المكبرات الصوتية إلى الجزء السفلي من الهاتف، كما يأتي مستشعر البصمة في الجهة الخلفية من الهاتف.

وقد أكدت التسريبات على اتفاق التصميم في مواصفات الهواتف التي كشف عنها مؤخراً، ومن المنتظر أن تكشف قوقل عن إصدارات Nexus الجديدة خلال الفترة القادمة لتؤكد على صحة التسريبات أو تكشف عن مواصفات جديدة لهواتف Nexus المرتقبة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق