إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات: التاسع من سبتمبر فتح الحجز المسبق لهاتف iPhone 7

بدأت العديد من التسريبات التي انطلقت على شبكة الأنترنت في الفترة الأخيرة، بتحديد موعد أكثر دقة للإعلان الرسمي عن هاتف iPhone 7، واليوم تشير أحدث التسريبات إلى أن ابل تفتح الحجز المسبق للهاتف في التاسع من سبتمبر.


اعلان





أشار Evan Blass في الفترة السابقة إلى بدء انطلاق هاتف iPhone 7 إلى منافذ البيع في السادس عشر من شهر سبتمبر، واليوم أضاف موعد جديد في أحدث التسريبات يشير فيه إلى التاسع من سبتمبر لبدء الحجز المسبق للهاتف.

iphone-7

وقد بدأت ابل في العام الماضي تلقي طلبات الحجز قبل إطلاق هاتف الأيفون إلى منافذ البيع، إلا أن خلال العام الماضي وصلت الفترة بين بدء الحجز وتوفر الهواتف إلى أسبوعين تقريباً.

كما أشار Evan Blass إلى أن بدء تلقي طلبات حجز هاتف iPhone 7 يوم الجمعة التاسع من سبتمبر، يشير إلى احتمال عقد مؤتمر ابل للإعلان الرسمي عن الهاتف يوم السادس أو السابع من شهر سبتمبر أي ما بين الثلاثاء أو الأربعاء وهي الأيام التي اعتادت ابل اختيارها لعقد مؤتمراتها غالباً.

أيضاً يعد موعد إطلاق الهاتف إلى الأسواق في السادس عشر من شهر سبتمبر موعد مبكر عن جدول ابل الزمني، إلا أن ابل تستهدف رفع مبيعات الأيفون في الربع القادم من عام 2016.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق