إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

إعلان تشويقي من Oppo لهاتفها القادم F1s

أطلقت الشركة الصينية Oppo إعلان تشويقي جديد لهاتفها المنتظر الكشف عنه قريباً، والذي ظهر في الإعلان التشويقي باسم F1s مع عبارة قريباً فقط.


اعلان





تستعد Oppo خلال الفترة القادمة للكشف عن هاتف F1s المرجح أن يتم الإعلان الرسمي عنه خلال الشهر القادم، والذي يأتي كإصدار جديد لهاتف F1 الأكثر شعبية من هواتف Oppo.

Oppo teases- F1

ولم تذكر شركة Oppo أي مواصفات حول الإصدار الجديد، إلا أنها أشارت إلى أن الهاتف سيكون أحد المنتجات الرئيسية في النصف الثاني من عام 2016، على أن يتم التركيز على مواصفات الكاميرة لتجربة تصوير أفضل، مع تصميم نحيف وأداء أعلى جودة، مع ترقية لبعض من مواصفات الإصدار السابق.

كما صرح نائب رئيس Oppo والعضو المنتدب للشركة الدولية للأعمال التجارية للهاتف المحمول Sky Li أن الإصدار السابق من هاتف F1 حاذ على اهتمام كبير في الأسواق العالمية، كما استطاع أن يحصل على الكثير من المراجعات الايجابية من المستخدمين مما ساهم أكبر في شعبية الهاتف، لذا كان اهتمام الشركة اليوم في أن تقدم إصدارها الجديد للأسواق.

وقد أكدت شركة Oppo أن هاتف F1، يعد على قمة الهواتف التي طرحت في الأسواق بسعر معقول في شهر مايو، حيث يتراوح سعر الهاتف بين 225-300$ في الكثير من الأسواق حول العالم والتي من بينها الهند، اندونيسيا، وفيتنام ، وجاء في المرتبة الثانية في بعض الأسواق الأسيوية الأخرى مثل تايلاند وماليزيا.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق