إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

هذه هي الألوان المميزة لهاتف iPhone 7 المرتقب

ينتظر عملاء ابل تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone 7 القادم، واليوم توضح أحدث الصور المسربة الألوان التي تقدمها ابل في هاتف iPhone 7 خلال الفترة القادمة.


اعلان





إلى الآن لم يتم تحديد موعد رسمي من ابل للإعلان عن هاتف iPhone7 المميز، وبالرغم أن الهاتف قد لا ينطلق إلى الأسواق قريباً، إلا أن التسريبات مازالت تتوالى للكشف عن تفاصيل جديدة حول تصميم ومواصفات الهاتف، وفي أحدث الصور اليوم تم الكشف عن الألوان المميزة للهاتف.

iPhone 7 -color

وتوضح الصور أربعة من الألوان التي ينطلق بها هاتف الايفون 7 إلى الأسواق، مع نموذجين من الألوان بدرجات متنوعة من اللون الرمادي، والرمادي المائل إلى الأزرق، والصور توحي أن كل من الذهبي، والوردي الذهبي غير متواجدين في الإصدار القادم.

في الوقت الذي تشير هذه الصور لألوان هاتف القادم iPhone 7، إلا أن هناك بعض التضارب مع فتحة الكاميرة، أيضاً من المتوقع ألا تشمل الألوان النهائية اللون الأزرق، إلا أن التسريبات تؤكد أن هاتف الايفون 7 المميز باللون الرمادي الذي يتكامل مع ساعة Apple بدأ إنتاجه بالفعل، كما تشير التوقعات أن اللون ألأزرق مع iPhone سيكون في إصدارات العام القادم في الذكرى السنوية العاشرة لشركة ابل.

واللون الرمادي الذي تراه هو اللون الفضي والرمادي، وهي ألوان متاحة بالفعل في هاتف iPhone 6S، ويشاع أن هاتف iPhone 7 يأتي مع اللون الأسود ليتناسب مع ساعة أبل الذكية ويتناغم معها.

جدير بالذكر أن الصورة التي تم تسريبها في الأعلى تحمل علامات مائية ضخمة عليها تأتي من Macticynet وقد نشرت على موقع Weibo، ومن ثم تم إزالتها من على شبكة الإنترنت.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق