إشاعات وتسريباتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

أحدث الصور التي يشاع أنها لجهاز iPad Pro 2 من ابل

رصدت أحدث الصور على شبكة الأنترنت، التي يشاع إلى أنها تعود لإصدار ابل القادم من الأجهزة اللوحية، في جهاز iPad Pro 2 الذي يظهر في الصور المسربة مع بعض المعلومات المحدودة عن الجهاز.


اعلان





أطلقت شركة ابل الإصدار السابق من أجهزة iPad Pro اللوحية بحجم 12.9 أنش قبل نهاية العام الماضي في شهر نوفمبر، لذا تشير التوقعات إلى أن عملاق التكنولوجيا تستعد أيضاً للكشف عن جهازها اللوحي الجديد من سلسة برو في نفس الموعد من عام 2016.

Alleged iPad Pro 2

وتشير التوقعات إلى أن ابل بدأت بالفعل في إنتاج الإصدار الجديد من أجهزة الأيباد برو اللوحية، نظراً للجدول الزمني المرجح لإطلاق ابل إصدارها الجديد، مما يشير إلى احتمال صحة هذه التسريبات الأخيرة،  إلا أنها لا تكشف عن الكثير من مواصفات الجهاز اللوحي.

ومن المعلومات التي تظهر في صورة الأيباد المصورة، رقم النموذج MH1C2CD الذي لا يتطابق مع أي من منتجات ابل الحالية من أجهزة الأيباد اللوحية، إلا أن هذه الأرقام للنموذج الذي يظهر في التسريبات تتبع أرقام تسلسل جهاز iPad Pro الحالي المميز بحجم 12.9 أنش، والذي سجل في السابق بأرقام ML0G2LL/A — ML3N2LL/A.

أيضاً إذا صحت هذه التسريبات المصورة، فإن جهاز الأيباد برو اللوحي القادم سيتميز بحجم كبير، كما رصد تفاصيل في الصورة تشير إلى سعة تخزينية 12 جيجا بايت، وهي سعة تخزينية لا تأتي من بين النماذج المطروحة في الأسواق لأجهزة الأيباد المميزة للعام 2016، لكن قد يكون أحد الإصدارات السابقة أيضاً في مرحلة الاختبار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق