الشبكات الإجتماعية

YouTube يعلن عن أدوات ومميزات جديدة لدعم المبدعين

أضاف اليوتيوب خلال الفترة الأخيرة الكثير من المميزات، والتي من أهمها ميزة دعم البث المباشر في تطبيقات الهاتف الرئيسية، كما أعلن موقع YouTube أيضاً عن التوسع في المميزات والأدوات المقدمة لمجتمع المبدعين.


اعلان





كشف في فعاليات VidCon عن المميزات الجديدة التي يدعم بها موقع اليوتيوب مجتمع المبدعين والتي تتضمن Creator Hub جديد مع دعم أفضل، وبرامج مميزة، و أدوات أخرى جديدة.

 YouTube

وتحدثت Susan Wojcicki الرئيس التنفيذي لشركة يوتيوب خلال بيان صحفي عن استثمارات الشركة في التكنولوجيا الجديدة مثل فيديو 360درجة فضلاً عن قيامها بتوسعة برمجة اليوتيوب الأصلية، والتي تعتبر متاحة للمشتركين في خدمة YouTube Red.

وبالنسبة للمبدعين وعدت YouTubeبعدد من المميزات الجديدة للمشاركين والمنضمين الجدد لمجتمعها، بما في ذلك دعم أفضل للعملاء، وإعادة تصميم Creator Hub، وبرامج المزايا، وأضافت أنها قامت بزيادة دعم المبتكر بنسبة 100x مما يعني أن كل مبتكر سينضم إلى برنامج الشراكة سيتلقى الآن إجابات عبر البريد الإلكتروني من شخص على YouTubeوذلك خلال يوم عمل واحد.

وتعتبر هذه زيادة كبيرة في مستوى الدعم المتاح من قبل الشركة وفي السابق عرضت هذا النوع من الدعم المباشر لآلاف من مبدعي الفيديو، والآن ستقوم بتوسعة نطاق الدعم ليشمل ملايين.

ومبتكري Creator Hub سيحظون بتعديل أيضاً، بهدف تركيز الموارد ليسهل الوصول إليها، على سبيل المثال المواد التعليمية ومركز المساعدة، وقبل ذلك كان المبتكر يقوم بالتنقل بين سبعة مواقع مختلفة ليحصل على المواد التي يحتاج إليها، ولكن الآن سيتمكن فقط من زيارة صفحة Creator Hub في المتصفح ، والمتاحة بترجمة كاملة إلى 23لغة، ليحصل على التفاصيل على كل برامج اليوتيوب.

أيضاً هناك برنامج المميزات الذي يظهر في البداية للمبدعين، والذي سيجعل من السهل على المبتكرين الدخول إلى الموارد التي يحتاجون إليها لزيادة عدد المتابعين، والذي يتضمن أدوات مثل الدخول إلى برامج التعلم التي أطلقت عليها الشركة أكاديمية المبتكر، وتطبيق استوديو اليوتيوب على سبيل المثال.

ويمكنك الوصول إلى مستويات مختلفة من الاشتراكات من 0، ثم1000، 10000 كما أن المزايا تنمو أيضاً، مع إنتقالك لمسوتيات أعلى والمبتكر سيتم دعوته للحضور إلى أيام المبتكرين، ولقاءات، وورش عمل محلية في مراكز YouTube.

وعند ظهور جمهور أكبر للمبدعين سيكون لديهم الفرصة لتصوير الفيديو في مركز يوتيوب، والحصول على المشورة بشأن القنوات، أو ترقيتهم ليكونوا سفراء، مع فرصة للدخول إلى مسابقة YouTube NextUp لزيادة العرض، ومن خلال أعلى المستويات سيمكنهم عرض المشاركين معهم ضمن المزايا الممنوحة لهم.

بالإضافة إلى التحسينات وتركيز الموارد ، وإضفاء الطابع الرسمي على العمليات، كل ذلك سيتواجد مع صانعي اليوتيوب، كما أن موقع اليوتيوب أكد أضافة أدوات أكثر في المستقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق