التطبيقات

Twitterيطلق تحديث الأندوريد بتصميم جديد لكافة المستخدمين

بدأت شبكة تويتر الاجتماعية تنشيط التحديث الجديد لتطبيق الأندوريد لدى مستخدمي التطبيق، مع مميزات جديدة في إعادة تصميم واجهة المستخدم ، بتجربة جديدة أكثر كفاءة للتطبيق تقوم على عامل الجذب البصري.


اعلان





انتقل تطبيق تويتر للأندوريد من المرحلة التجريبية ليبدأ تداوله رسمياً للمستخدمين، مع تصميم مادي جديد صمم ليحاكي التصميم الذي يرتكز على التصميم البصري الذي أطلقته قوقل.

Twitter-app

ويقسم تطبيق تويتر للأندوريد الأن إلى أربعة تبويبات هي Home، Moments، الإخطارات والرسائل أيضاً، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق التحرك السريع بين علامات التويب عبر النقر على الأيقونة الخاصة بكل تبويب، إلى أعلى الشاشة، أو عن طريق التمرير الأفقي السريع على الشاشة.

يمكن أيضاً للمستخدم سحب الشاشة من الجهة اليسرى لتظهر قائمة جانبية مع بعض الاختصارات الخاصة بملف المستخدم الخاص، قوائم تويتر أو العناوين الرئيسية في تويتر، هذا كما يوجد مؤشر لأسفل في أعلى القائمة يتيح للمستخدم التبديل بين الحسابات في تويتر.

وقد اختارت تويتر أن تتبع سياسة قوقل في اختيار هذا التصميم الجديد المادي الذي يقوم على عوامل جذب بصرية أكثر، كما أن إضافة Moments  إلى التطبيق هي أحد الإضافات المهمة إلى محتوى تطبيق تويتر، والتي تدعم المحتوى الاخباري بشكل أكبر من مستخدمي التطبيق.

هذا ويتوقع الرئيس التنفيذي لتويتر جاك دورسي، أن يدعم هذا التصميم الجديد لتطبيق الأندوريد في أن يشكل عامل جذب أكثر لمستخدمي التطبيق خلال الفترة القادمة.

المصدر

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *