التطبيقات

Snapchat يعيد تصميم صفحة القصص لتعزيز مشاهدات المحتوى



بدأ تداول التحديث الجديد لتطبيق سناب شات، الذي حصلت فيه صفحة القصص على تصميم جديد، يهدف به مطوري التطبيق لتعزيز ورفع نسبة المشاهدات للمحتوى الخاص بالناشرين خلال الفترة القادمة.


اعلان





يهدف تطبيق سناب شات إلى الحصول على عائدات إعلانية للتطبيق خلال الفترة القادمة، لذا بدأ مطوري التطبيق باختيار تصميم جديد يجذب المستخدمين إلى صفحة القصص في التطبيق مع مميزات اخرى.

Snapchat -redesigns Discover

ويمكن للناشر من خلال التصميم الجديد الذي يأتي لصفحة القصص في Snapchat، أن يرفق صور وعنوانين رئيسية للإعلان عن القصص الجديدة يومياً، أو القصص الحصرية المباشرة Live Stories، التي تكون في فعاليات أو أحداث عالمية ذات شعبية أو للمشاهير التي يمكن استكشافها في صفحة Discover أو في صفحة القصص في سناب شات.

هذا كما يتيح سناب شات الاشتراك في قناة الناشر لتظهر لك القصص الجديدة الغير مقروءة والتحديثات في صفحة القصص في سناب شات تلقائياً، على أن يستمر باقي الناشرين في الظهور في صفحة Discover  في سناب شات.

ويعد هذا التحديث الجديد هو أحدث جهود تبذلها سناب شات لتدفع مستخدمي التطبيق لاستكشاف المحتوى بشكل أكبر، وهو السبب الرئيسي لرفض الشركة الإعلان عن عدد المشاهدات للناشرين التسعة عشر للمنصة في الولايات المتحدة، إلا أن التوقعات تشير إلى نسبة منخفضة جداً، لكن شركة سناب شات أشارت إلى 20 مليون مستخدم شهري عالمياً.

هذا ويشكل استخدام محتوى سناب شات في أغراض أخرى صعوبة للمستخدم، ويرجع ذلك إلى الصيغة الافتراضية المستخدمة لمحتوى الفيديو، ومن ناحية أخرى سوف تدعم الاشتراكات في القنوات الخاصة بالناشرين معرفة مدى نجاح الناشر في جذب المستخدمين خلال الفترة القادمة، حيث يمكن للمستخدم الاشتراك عن طريق النقر المطول لتظهر نافذة للإختيار.

كما تدعم النسبة الأكبر في الاشتراك لدى الناشرين، المزيد من المستخدمين في تحديد أسرع للقناة التي يرغب المستخدم الاشتراك فيها، كما ستدعم سناب شات على تحديد القناة التي سيتم الإعلان من خلالها أيضاً، حيث تم تغيير التركيز من خدمات مدفوعة لإظهار الفيديو والصور من جديد، إلى التركيز على عائدات المادة الإعلانية.

هذا ومن المقرر أن يستمر Snapchat في تطوير المميزات للتطبيق بعد الإعلان مؤخراً عن نسبة مستخدمي التطبيق النشيطين يوميا، والتي ارتفعت لتتخطى تويتر.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + سبعة عشر =

إغلاق