الكاميرا

Sigma تطلق كاميرة sd Quattro إلى الأسواق في شهر يوليو بسعر 799$

أعلنت شركة Sigma عن توفر كاميرة sd Quattro في الأسواق الشهر المقبل بسعر يبدأ من 799$، على أن يرتفع السعر إلى 999$ في حالة الحصول على الكاميرة مع عدسة 30mm 1.4 DC HSM Art.

كشفت شركة Sigma عن كاميرة sd Quattro للمرة الأأولى في شهر فبراير الماضي، دون الإعلان الرسمي عن تسعير الكاميرا أو موعد إطلاقها إلى الأسواق، إلا أن الشركة قدمت إعلان رسمي يوم الجمعة الماضي، تؤكد فيه على طرح الكاميرة في الأسواق خلال شهر يوليو بسعر 799$.

quattro

كما أعلنت شركة Sigma أيضاً عن إطلاق فلاش EF-630 بسعر 379 $ خلال الشهر القادم أيضاً مع وحدة USB بسعر 79$، أيضاً لم تكشف شركة Sigma أي تفاصيل عن نموذج Quattro H من الكاميرة لتكتفي بطرح النموذج الاصلي sd Quattro فقط من الكاميرة في الوقت الراهن.

وتتميز كاميرة  sd Quattro بمستشعر APS-C لصور Foveon X3 بقدرة على إنتاج صور 51 ميجا بيكسل، كما يدعم المستشعر ثلاث من طبقات photodiode التي تعمل على الكشف عن الضوء، مع ألوان RGB لكل وحدة، كما أنها لا تأتي بميزة مرشح منخفض لدعم لالتقاط الثلاث ألوان بنسبة 100%.

كما تأتي الكاميرة بمحرك TRUE سريع الاستجابة، مع خوازرمية لمعالجة الصور، لتدعم التصوير مع معالجة سريعة للصور لا يتم معها فقدان جودة الألوان مع أداء مميز في التصوير لصور 3D وفقاً لشركة Sigma.

sigma-quattro

وتؤكد Sigma أن الكاميرة تأتي بمجموعة رائعة من المميزات التي تعطي للمستخدم أفضل تفاصيل وأوضح تصوير في وضع   exposure  للتصوير، والذي يتم فيه حفظ الصور  X3Is لبرمجيات Sigma  الاحترافية في التصوير، كما تتميز الكاميرة بخاصية التركيز التلقائي في التصوير مع خاصية الكشف عن الموضوع في المشهد، إلى جانب شاشة خلفية بحجم 3 أنش، عدسة الكترونية،HDMI، مع مستوى للتصوير الالكتروني ودعم التصوير RAW المتعدد.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *