الأكسسوارات والسماعات

Sandisk تكشف عن ذاكرة USB فلاشية مزدوجة فئة C في معرض#Computex2016

أعلنت شركة Sandisk عن أحدث إصدارتها من ذاكرة USB الفلاشية المزدوجة الفائقة فئة C، والتي تقدم قدرة 128 جيجا بايت، مع أعلى سرعة في نقل البيانات.


اعلان





في فعاليات معرض Computex للعام 2016، قدمت شركة Sandisk أحدث اصدارتها من ذاكرة USB الفلاشية التي تأتي بتصميم مع موصلات USB مزدوجة، والتي تؤكد الشركة فيها على سرعة فائقة في نقل البيانات مع سعة تخزين 128 جيجا بايت، هذا إلى جانب منفذ USB 3.1 لتقل البيانات بسرعة 150 ميجا بايت في الثانية.

Sandisk-Ultra-Dual-USB-flash-drive

قد يكون اختيار نقل البيانات عبر الوايرلس هو الاختيار المفضل لدى بعض المستخدمين في الفترة الحالية، إلا أن ذاكرة USB الفلاشية الفائقة السرعة، هي أيضاً اختيار مطلوب لنقل مختلف أنواع الملفات كبيرة الحجم، مثل الموسيقى، البرامج، لقطات أو تسجيلات الشاشة، أو ملفات PDF إلى جانب ملفات APK.

هذا كما أن المواصفات التي توفرها ذاكرة Sandisk الفلاشية USB هي الاختيار الأمثل بسعة 128 جيجا بايت مع USB C لنقل البيانات بشكل سريع بين الهواتف الذكية والحاسبات المحمولة، كما يمكن أن تدعم نقل البيانات من USB مايكرو في الهواتف الذكية بدعم من موصل USB OTG.

هذا ويتوفر عبر أمازون الأن ذاكرة USB الفلاشية الفائقة من Sandisk، حيث تقدم الذاكرة بسعة 16 جيجا بايت بسعر 14.99$، بسعة  64 جيجا بايت بسعر 32.99$، هذا كما يأتي الإصدار الفائق بسعة 128 جيجا بايت بسعر 55.99$.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق