تقنيات متفرقة

PlayStation 4.5 NEO لن يكون من بين إعلانات سوني في مؤتمر E3 2016

لا شك أن مؤتمر E3 هو أحد الأحدات المميزة لعمالقة التكنولوجيا وصانعي أجهزة الألعاب، كما أنه ساحة المنافسة الأولى لمايكروسوفت وسوني لعرض كل جديد لمنصتي ألعاب xBox و PlayStation 4 إلا أن سوني تتراجع عن منافسة E3 هذا العام، حيث أكدت مؤخراً على أن PlayStation 4.5 NEO لن يكون من بين إعلاناتها في مؤتمر E3 2016.


اعلان





أشارت الكثير من التوقعات في الفترة الأخيرة عن خطط سوني لإطلاق وحدة ألعاب PlayStation 4.5 NEO التي تأتي بدعم المحتوى بدقة وضوح 4K، إلا أنه على الغير متوقع جاءت تصريحات سوني الأخيرة بأن PlayStation 4.5 NEO لن تنضم لفعاليات E3.

e3-2016-sony

أكد الرئيس التنفيذي العالمي لشركة سوني Andrew House على أن هناك بالفعل نسخة مطورة من جهاز ألعاب PlayStation 4، كما أشار إلى أن هذا الإصدر سيكون بكفاءة وأداء أقوى في دعم محتوى الألعاب بدقة 4K، هذا كما أكد أيضاً على أن شركة سوني لن تقدم أي تفاصيل حول وحدة الألعاب المرتقبة خلال مؤتمرها في E3 لهذا العام.

وقد أضاف الرئيس التنفيذي لشركة سوني في تصريحاته، إلى أن إصدارها المخصص للواقع الافتراضي في PlayStation VR  سيكون أحد الإعلانات المهمة من الشركة لتعزيز هذه التقنية، إلا جهاز PS4 NEO سيكون أحد الإصدارات التي تقدم بها الشركة تجربة جديدة للمستهلك في الألعاب تغير اتجاه صناعة منصات الألعاب خلال الفترة القادمة.

وقد جاء قرار شركة سوني للإعلان عن وحدة ألعاب PS4 NEO من خلال لقاء حصري مع أحد المواقع، على أن يتم الكشف عن تفاصيل اللقاء في Financial Times، هذا بينما ستكون إعلانات E3  محددة، هذا وقد أشير إلى أن وحدة ألعاب NEO أكثر تكلفة من الإصدار الحالي من PlayStation 4، مع مواصفات رائدة تستهدف محترفي الألعاب، كما أكد الرئيس التنفيذي على أن وحدة ألعاب NEO الجديدة ستتوافق مع  PS4 أيضاً، إلا أن خلال اللقاء لم يتم الإعلان عن تسعير وموعد توفر PS4 NEO في الأسواق.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق