إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

Oppo تطلق هاتفها القادم Find 9 برقاقة معالج Snapdragon 821

يتنافس عمالقة تصنيع الهاتف في الصين الآن لضم أعلى المواصفات في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، وقبل أن ينتهي هذا العام بدأت العديد من التسريبات الإنتشار على شبكة الأنترنت لتكشف عن المواصفات القادمة للهواتف الذكية، والتي من بينها هاتف Find 9 المرتقب من Oppo.

كشفت أحدث التسريبات التي انطلقت اليوم على شبكة الأنترنت، عن مواصفات هاتف Find 9 المنتظر من شركة Oppo الصينية، والذي يستخدم رقاقة معالج Snapdragon 821 وفقاً للتسريبات الأخيرة.

Find 9-leak

وقد أشارت التسريبات إلى مواصفات هاتف Find 9 الذي يأتي مع شاشة بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح QHD، ورقاقة معالج سناب دراجون 821 أو التي تعرف الأن برقاقة SD823، مع ذاكرة عشوائية 8 ججيا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة داخلية تصل إلى 128 جيجا بايت، وهي بذلك أعلى مواصفات في الهواتف الذكية.

كما تشير التسريبات المصورة إلى أن كاميرة هاتف Find 9 الخلفية تأتي بدقة 21 ميجا بيكسل مع توقعات بنظام كاميرة خلفية مزدوج، وكاميرة أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل، مع بطارية بقدرة 4100mAh، تدعمها تقنية VOOC للشحن السريع، إلا أن التوقعات تشير إلى نظام تشغيل الأندوريد 5.1 Lollipop للهاتف.

oppo-find-9

وتنضم شركة Oppo إلى منافسة مع بعض الشركات خلال الفترة القادمة التي تستخدم رقاقة معالج سناب دراجون 823، ومنها شركة  LeEco, Nubia, Xiaomi, HTC إلى جانب شركة Asus وهي شركات أشارت التوقعات والتسريبات إلى إصداراتها القادمة من الهواتف الذكية التي ستدعمها رقاقة معالج SD821/SD823، إلا أن الإصدار الأقرب للإسواق يكون له الريادة غالباً في الهواتف الذكية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *