الهواتف النقالة

OnePlus تتوقف عن إطلاق إصدارات جديدة من خط إنتاج OnePlus X

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس في مؤتمر الشركة الذي أقيم مؤخراً، عن توقف الشركة عن إطلاق إصدارات جديدة من سلسة هواتف OnePlus X، بهدف التركيز في الوقت الراهن على خط إنتاجها المميز من الهواتف الذكية.


اعلان





اعتادت كبرى الشركات المصنعة للهواتف الذكية، على تطوير نماذج مختلفة من الهواتف الذكية التي تتوافق مع متطلبات الأسواق العالمية المختلفة، والتي تناسب كافة المستويات، إلا أن شركة وان بلس لديها سياسة جديدة لخططها المستقبلية لإصدارتها من الهواتف الذكية.

oneplus-pete-lau-3

وقد صرح الرئيس التنفيذي Pete Lau خلال الإعلان عن هاتف OnePlus 3 الجديد، أن الشركة لن تطلق إصدار جديد من هاتفها المتوسط التكلفة OnePlus X، وذلك لتعزيز خط إنتاجها من الهواتف الراقية خلال الفترة القادمة، لتتحول شركة وان بلس بذلك من سياسة التركيز على الهواتف ذات الاسعار المعقولة إلى الهواتف ذات المواصفات الراقية.

هذا ويأتي هذا التغيير في سياسة وان بلس في إطار استعداد الشركة لتطوير منصة Oxygen OS، وواجهة الأندوريد المخصصة للصين Hydrogen OS، لذا تشير التوقعات إلى إعلانات من الشركة عن التطورات التي ستلحق بواجهة وان بلس لهواتفها الذكية خلال الفترة القادمة.

كما أكد أيضاً الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس، أن الشركة مستمرة في دعم المستهلك بخدمات ما بعد البيع لإصدارات OnePlus X الحالية، هذا كما تستمر الشركة أيضاً في إطلاق المزيد من المنتجات العصرية المميزة إلى الأسواق، والتي من بينها خط إنتاجها الجديد من الحقائب الذي أعلن عنه مؤخراً.

وتشير التوقعات أيضاً إلى أن شركة OnePlus تتبع خطط تسويقية ضخمة لمنتجاتها، وذلك وفقاً لما كشفت عنه الإعلانات التشويقية التي أطلقت مؤخراً إلى جانب فعاليات المؤتمر الذي أقيم للإعلان عن Loop VR.

وقد ألمح الرئيس التنفيذي Lau إلى أن شركة وان بلس تحقق أرباح في الأسواق الأوربية، الهند إلى جانب أسواق الولايات المتحدة، على الرغم من عدم الإعلان الرسمي عن نسبة أرباح الشركة التي استطاعت أن تحققها من مبيعات الهواتف الذكية خلال الفترة الماضية.

هذا كما أشار الرئيس التنفيذي إلى توقعات بنمو سريع في مبيعات هواتف وان بلس في الأسواق الأوربية، هذا كما تعد علامة وان بلس التجارية أرقى الهواتف الذكية فئة plus في الأسواق الهندية عند تسعير 300$، كما تقتصر مبيعات OnePlus من هواتفها الذكية في السوق المحلي في الصين على مبيعات شبكة الأنترنت، دون أي إعلان عن فتح متاجر في أي موقع في الصين حتى الأن.

جدير بالذكر أن وان بلس تخلت عن نظام البيع عن طريق الدعوة في إصدارها الجديد OnePlus 3، حيث بدأت الشركة إنتاجها الضخم بالفعل من هاتف OnePlus 3 كما يمكن الطلب المباشر للهاتف في الوقت الحالي، لذا تترقب الشركة في الوقت الراهن نتائج التغييرات الجديدة في سياسة مبيعات هاتف OnePlus 3 ومدى نجاح هذه السياسة في تحقيق أرباح للشركة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *