الحاسبات والأجهزه اللوحيهمعالجات وهاردوير

NVIDIA تكشف عن GTX 1080M للحاسب المحمول الشهر المقبل

تبدأ بطاقة معالج رسوميات GeForce GTX 1080M شق طريقها للحاسبات المحمولة خلال الشهر المقبل، على أن يكون حاسب IVY الجديد المخصص للألعاب أول الحاسبات التي تضم بطاقة GTX 1080M.

كشفت لائحة شركة IVY لمواصفات أحدث حاسبات الألعاب المحمولة، على أن بطاقة معالج الرسوميات GeForce GTX 1080M من NVIDIA ستكون من بين مواصفات الحاسب المرتقب شحنه خلال الشهر المقبل.

IVY gaming notebook

وقد كشف على شبكة الأنترنت عن لائحة بمواصفات حاسب IVY الجديد المخصص للألعاب خلال الأسبوع الماضي، دون أن يظهر أي تعديل للمواصفات مما يؤكد صحة المواصفات التي حددتها الشركة، مع بطاقة معالج رسوميات نيفيديا GeForce GTX 1080M كأحد مواصفات الحاسب.

هذا كما أعلنت صانعة حاسبات الألعاب السويدية IVY أن طلبات الحجز لحاسب IVY 17P التي تم تسجيلها قبل السادس والعشرين من شهر يونيو سيحصل العملاء فيها على خصم يصل إلى360.14$ تقريباً من أصل سعر 2881$.

ومن المقرر أن تطلق أول شحنة من الحاسبات مع بطاقة معالج رسوميات GTX 1080M في التاسع والعشرين من شهر يوليو، على أن تنطلق الشحنة الثانية من الحاسب في الثاني عشر من شهر أغسطس، لذا من المتوقع أن تكشف NVIDIA عن بطاقة GeForce GTX 1080M في بداية الشهر المقبل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *