الكاميرا

NeoEye أحدث كاميرة تقترن بهواتف الأندوريد لتصوير فيديو 360

كشف خلال فعاليات معرض Computex للعام 2016، عن أحدث الكاميرات التي صممت لمستخدمي هواتف الأندوريد الذكية، والتي تدعم المستخدم في تصوير فيديو 3D بمجال رؤية 360 درجة، والتي أطلق عليها NeoEye.


اعلان





تقنية جديدة صممت خصيصاً لهواتف وأجهزة الأندوريد، حيث يمكن لكاميرة NeoEye أن تدعم المستخدم في تصوير فيديو بمجال رؤية 360 درجة لدعم محتوى الواقع الافتراضي، هذا كما تدعم كاميرة NeoEye الاقتران مع الهواتف الذكية بشكل سلس وسريع.

NeoEye

قدت شركة Etron أحدث ما لديها من تقنية في كاميرة  NeoEye، التي لا تحتاج إلى خطوات كثيرة للاقتران مع هواتف الأندوريد الذكية، حيث تقترن من خلال فتحة USB مايكرو في الهاتف، ومن ثم يتم تنشيط تطبيق الكاميرة على الهاتف ليبدأ عمل المستخدم في تصوير فيديو 360 درجة.

يمكنك أيضاً مشاهدة الفيديو الذي قمت بتسجيله بشكل مباشر فور الإنتهاء من التصوير عن طريق نظارات الواقع الافتراضي المخصصة للهواتف الذكية، ليكون لديك محتوى VR من ابتكارك لا يحتاج أكثر من كاميرة NeoEye الجديدة لتصويره.

وقد أكدت شركة Etron على أن كاميرة NeoEye التي تأتي بتصميم كروي هي الأصغر في العالم، حيث لا يتخطى حجم الكاميرة 3 سم، هذا وقد عرضت الشركة أكثر من نموذج للكاميرة إلا أن النموذج الكروي الشكل هو المختار ليتم إنتاجه لمستخدمي هواتف الأندوريد الفترة القادمة.

ومن المقرر أن تتاح كاميرة NeoEye للشراء في نهاية هذا العام، إلا أن شركة Etron لم تكشف عن تسعير الكاميرة بشكل محدد، لكن التوقعات تشير إلى سعر أقل من 140جنيه استرليني، للنسخة الحالية التي تتوافق فقط مع هواتف الأندوريد، هذا كما تأمل الشركة تطوير نموذج خاص لهواتف الأيفون أيضاً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق