شاشات التلفاز وملحقاتها

LG تطلق جهاز تلفاز 32LH520D للأسواق الهندية بتقنية غير تقليدية!

يهتم عمالقة تصنيع أجهزة التلفاز في العالم بضم أعلى تقنية في جودة العرض في الإصدارات الجديدة من أجهزة التلفاز، إلا أن LG أطلقت إصدار جديد من أجهزة التلفاز في شاشة 32LH520D بتقنية غير تقليدية لطرد البعوض!

تضم الشاشات الحديثة العديد من التقنيات الجديدة مثل عرض 4K، وحجم شاشة أكبر، ودقة عرض وتباين تجعل من الألوان تنبض بالحياة، إلا أن أغرب التقنيات التي لم نشهدها في صناعة أجهزة التلفاز من قبل، هي تقنية LG لطرد البعوض التي تقدمها في شاشة 32LH520D للأسواق الهندية.

lg-tv-mosquito-away

يبدو أن شركة LG ترغب في أن تستهدف الأسواق الهندية بتقنية مخصصة لهذه الأسواق، وذلك لدعم المستهلك بشكل أكثر فعالية لمواجهة آفة البعوض في هذه المنطقة بتقنية طاردة للبعوض في شاشة التلفاز، والتي تستخدم الموجات فوق الصوتية الغير مسموعة من الإنسان العادي، ولكنها تستطيع صد البعوض وفقاً للشركة، والشاشة الجديدة أطلقت في الهند هذا الأسبوع، وفعالية هذه التقنية معتمدة من قبل مختبر مستقل بالقرب من تشيناي بالهند.

وقد استخدمت تقنية طرد البعوض من قبل في منتجات أخرى من LG مثل المكيفات، والغسالات، وتقنية طرد البعوض ستعمل حتى والشاشة مغلقة، وهناك نموذجين متوفرين من الشاشة، الأول بحجم 32 أنش وتأتي بسعر 349دولار، والنموذج الثاني الأكبر يصل إلى 706دولار، وتخطط شركة LG لتوريد هذه النوعية من المنتجات لبلدان أخرى مثل الفلبين، وسيريلانكا.

lg-tv-32LH520D-mosquito

وتعد هذه الدول المستهدفة من مجموعة الدول النامية، التي لا تمثل فيها هذه الأجهزة تقنية منخفضة التكلفة، إلا أنها ستساهم بالتأكيد في منع انتشار الكثير من الأمراض في هذه المناطق، هذا ولم تعلن LG عن أي خطط جديدة لتسويق هذه التكنولوجيا خارج الثلاث دول التي تم ذكرها في الوقت الحالي.

جدير بالذكر أن التقنية كانت قيد التطوير قبل انتشار فيروس زيكا الذي عرف خلال الآونة الأخيرة، وقد صرحت LG أن الهدف من التقنية ليس إيجاد حلول بديلة لأجهزة طرد البعوض الأخرى، فالتلفاز مبني للألعاب ودقة HDكاملة أيضاً.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *