تقنيات متفرقة

Lenovo تكشف عن حذاء رياضي ذكي لتتبع اللياقة البدنية والتحكم في الألعاب#motolenovo2016

كشفت شركة Lenovo في فعاليات مؤتمرها عن زوج من الأحذية الرياضية الذكية، المخصص لتتبع اللياقة البدنية مع رقاقة معالج أنتل، وميزة جديدة في إمكانية التحكم في الألعاب.

وقد صمم الحذاء الرياضي الجديد بالتعاون بين لينوفو  وVibram، كما يدعم الحذاء رقاقة Intel Curie wearable، ويعمل على تتبع أي نشاط للمستخدم إلا أنه لا يقدم خاصية رصد ضربات القلب.

lenovo-smart-shoes 2016

هذا وقد استمرت الشراكة بين لينوفو و Vibram منذ فترة طويلة، إلا أن الحذاء الرياضي الذكي مازال في مرحلة التطوير حتى الآن، لذا لا يمكن أن نتوقع أن يطرح في الأسواق للمستهلك في وقت قريب، إلا أنه تقنية جديدة لتتبع اللياقة البدنية في منتج بمواصفات جيدة وأنيقة تتوافق مع المستهلك.

ويمكن لحذاء لينوفو الرياضي تتبع الخطوات، السعرات الحرارية التي يحرقها المستهلك، مع إضاءة في الجزء السفلي من الحذاء الرياضي، مع قاعدة 3D قابلة للتخصيص في الحذاء، هذا كما يمكن للمستخدم شحن الحذاء عن طريق الوايرلس من خلال منصة شحن بحجم الحذاء، إلا أن أكثر المواصفات الفريدة في الحذاء هي امكانية التحكم في الألعاب من خلال الحذاء.

lenovo-smart-shoes-tech-world-2016

وأشارت Lenovo  أن تقنية الحذاء يمكن استخدامها في التحكم في أحد ألعاب العدو على الهواتف الذكية، مع إمكانية استخذام الحذاء للإنتقال للأمام أو الخلف، وهي بالطبع مواصفات جديدة على الأحذية الرياضية الذكية تقدمها لينوفو هذا العام في مؤتمرها للعام 2016.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *