الحاسبات والأجهزه اللوحيه

Lenovo تكشف عن أحدث حاسبات ThinkStation بأداء أقوى وسعر معقول

كشفت شركة Lenovo عن أحدث إصداراتها من الحاسبات المكتبية المميزة بأداء قوي يحاكي الأنظمة التي تناسب المحترفين، في كلاً من حاسب ThinkStation P410 وأيضاً حاسب ThinkStation P510.

يرغب الكثير من المستخدمين في الحصول على أنظمة حاسبات مكتبية بأداء مميز تقدم الدعم الكامل في المهام المختلفة، إلا أنه غالباً ما تأتي الإصدارات الاحترافية من الحاسبات المكتبية مع تسعير أعلى، لكن Lenovo لديها اليوم إصدارات جديدة من حاسبات ThinkStation تجمع بين الأداء الأقوى والتسعير المعقول.

ThinkStation P410

وتقدم Lenovo حاسب ThinkStation P410 بتسعير أقل، على الرغم من أن إصداراي الشركة على نفس المستوى تقريباً في الأداء، إلا أن هذا الإصدار يأتي مع رقاقة معالج أنتل Xeon E5-1600 v4 أو Xeon E5-2600 v4، مع ذاكرة 128 جيجا بايت في DDR4 RAM، هذا كما تقدم  Lenovo بطاقة معالج رسوميات NVIDIA في Quadro M5000، وهي مميزات يتوافق فيها أيضاً حاسب ThinkStation P510، مع اختلاف قدرة التخزين.

هذا ويدعم حاسب ThinkStation P410 اثنان من محركات bays، التي تدعم أربعة من الأقراص الصلبة، وهي مواصفات تتوافق مع المستخدمين في الشركات، مع أداء يدعم المهام الإعلامية، الهندسية، ومطوري الألعاب المحترفين أيضاً لكن مع ميزانية أقل.

ThinkStation P510

أيضاً يأتي نظام حاسب ThinkStation P510 مع معالج Xeon E5-1600 أو معالج E5-2600، مع دعم المستخدم بمساحة أكبر لإضافة ذاكرة عشوائية أكبر، أو مضاعفة ذاكرة 256 ججيا بايت في  DDR4، هذا كما يدعم الحاسب بطاقة معالج رسوميات نيفيديا Quadro M6000، كما يتيح النظام اضافة حتى 11 محرك، بسعة تخزين تصل إلى 48 تيرابايت، وذلك باستخدام ستة من SATA drives بحجم 3.5 أنش وسعة 8 تيرابايت.

Lenovo ThinkStation P410, P510

ولهذا النظام تستخدم لينوفو نظام تبريد Tri-Channel  الذي يدعم تبريد الأجهزة لمنع الغلق التلقائي للحاسب، هذا كما يأتي الإصدارين مع الموصلات القياسية المطلوبة في الحاسبات، مع USB فئة C، هذا إلى جانب منفذ Thunderbolt 3، كما تؤكد   Lenovo على أداء مميز في الإصدارين، إلا أن الشركة لم تحدد تسعير الإصدارين حتى الأن، لكن من المقرر أن تكشف لينوفو عن التسعير قريباً.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *