تقنيات متفرقةسوارة وساعات

Basslet أول مضخم صوتيات في سوارة للمعصم

كشف عن أحدث تقنية في سوارة Basslet التي تعمل كمضخم للصوتيات، لدعم المستخدم في الاستماع إلى طبقات الصوتيات والشعور بها أيضاً حول المعصم.

تقنية مميزة تنطلق من Kickstarter في سوارة Basslet تأتي لدعم اللاعبين خلال الفترة القادمة في تجربة مميزة لتضخيم الصوتيات عن طريق سوارة تقدم تجربة تفاعلية للصوتيات يمكن أن يشعر بها المستخدم، والاستماع إلى bass في الصوتيات بأفضل تجربة.

Basslet

ويؤكد مطوري Basslet أن تقنية السوارة الجديدة تهدف إلى انتاج طبقات الصوتيات bass لتتحول إلى المستخدم ليشعر بها من خلال السوارة أو يستمع إلها بمضخم صوتيات يستهدف المستخدم بشكل خاص أكثر من تضخيم الصوتيات للمستخدم والمحيطين به.

وقد اشتهرت الأجهزة المضخمة للصوتيات في الفترة الأخيرة التي تقدم تجربة Basslet، في تثبيتها في المقاعد بموصلات تتيح للمستخدم الشعور بمؤثرات وطبقات الصوت للألعاب عن طريق الاهتزازات التي يتم توليدها من مضخم الصوتيات.

هذا كما صرح مصمم Basslet  أن السوارة تأتي بحجم صغير، إلا أنها تنتج صوتيات بكفاءة وأداء عالي، يشعر معها المستخدم بالصوتيات تحيط به، حيث تنقل سوارة Basslet صوتيات من 10-250هيرتز، أيضا يمكن لسوارة Basslet أن تدعم اللاعبين في الشعور بالانفجارات، الركلات، اللكمات للتفاعل أكثر مع أحداث الألعاب.

وتتوافق Basslet في العمل مع الهواتف الذكية، الحاسبات، أجهزة الألعاب إلى جانب نظارات الواقع الافتراضي، أيضاً تعمل السوارة دون الحاجة إلى تطبيق لدعم مهام مضخم الصوتيات، كما تعمل Basslet عن طريق الاتصال في البداية بمصدر الصوتيات ومن ثم يتم تثبيتها على المعصم، وتستخدم السوارة مشغل LoSound الذي يحاكي الوقوف إلى جانب مضخم الصوتيات.

وتدعم Basslet المستخدم ببطارية تستمر إلى 6 ساعات من العمل لتضخيم الصوتيات إلى أعلى مستوى، كما يتصل الناقل مع الهاتف أو المصدر عن طريق منفذ للصوتيات 3.5مم ومن ثم الاتصال بالسماعات، كما يتم الشحن عن طريق منفذ USB.

Basslet تسعى لجمع تمويل في Kickstarter، وقد بدأت حملتها بهدف جمع 56000$ وارتفع إلى 76000$، ويصل سعر سوارة تضخيم الصوتيات Basslet إلى 147$ على أن يبدأ الشحن في ديسمبر قبل نهاية عام 2016.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *