أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

متطلبات نظام macOS Sierra والأجهزة التي تتوافق معه

أشارت الشائعات السابقة أن آبل قامت بتغيير مسمى نظام سطح المكتب الخاص بأجهزة ماك وتحول من OS X إلى macOS، ولكن من الواضح أن الشركة لم تقم بتغيير المسمى فقط ولكنها قامت بإدخال الكثير من التغييرات على النظام الجديد.

macos sierra

الإصدار الجديد الذي يسمى macOS Sierra تم الإعلان عنه في مؤتمر آبل WWDC وأعلن نائب رئيس هندسة البرمجيات للشركة Craig Federighi عن الأجهزة ومتطلبات تشغيل الإصدار الجديد macOS Sierra.

إذا كنت تريد تشغيل نظام macOS Sierra ستكون في حاجة إلى أجهزة ماك بوك إصدار 2009 أو أفضل، أو جهاز ماك بو آير أو ماك بوك برو نسخة عام2010 أو أي إصدار بعده.

إذا كان لديك جهاز iMac ينبغي أن تمتلك الجهاز إصدار عام 2009 أو بعد ذلك، أما بالنسبة لأجهزة ماك ميني أو ماك برو ينبغي أن تكون الأجهزة إصدار عام 2010 أو ما بعد ذلك، ومع الأسف هذه هي الأجهزة التي تتوافق مع النظام الجديد فقط.

مميزات نظام macOS Sierra:

من المتوقع أن تقوم آبل بإصدار النسخة الجديدة macOS Sierra في خريف هذا العام، وسيكون التحديث مجاني للجميع، وسيتم جلب سيري إلى سطح المكتب، بالإضافة إلى خاصية Continuity لربط جهاز ماك بأجهزة iOS.

من خلال نظام macOS الجديد ستكون قادر على فتح جهاز ماك من خلال أجهزة آبل الأخرى مثل Apple Watch أو أجهزة iOS، كما يمكنك استخدام خاصية Universal Clipboard التي تمكنك من النسخ واللصق من جهاز إلى آخر بكل سهولة.

إذا كنت لا تريد الانتظار حتى يتم إطلاق macOS Sierra يمكنك اختبار النسخة التجريبية التي سيتك إطلاقها في الشهر المقبل.

المصدر 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *