تقنيات متفرقة

شريحتك ورصيدك…اطلبهم الكترونياً عبر متجر جيلتك

هل تعلم أنه بإمكانك الآن شراء شرائح الاتصال وقسائم إعادة شحن الرصيد، بل وحتى الهواتف الذكية عبر شاشة حاسوبك أو جوالك؟

JeelTech

متجر جيلتك  يوفر لك كل ماتريده من تقنية في مكان واحد، ويركز المتجر على التسوق الإلكتروني المتكامل من استخراج الشرائح وإيصالها إلى منزلك خلال يومي عمل مجانًا مع خدمة تسجيل البصمة عند استلام الخط وهي خدمة متوفرة حصرياً لدى المتجر، كما يمكنك وبكل سهولة شراء قسائم شحن الرصيد في حال كانت شريحتك شريحة اتصال أو شريحة بيانات من عدة مشغلين مثل  الاتصالات السعودية STC أو من فيرجن موبايل  أو فريندي، والتي ستحصل عليها عبر خطوات بسيطة من خلال بريدك الإلكتروني بعد إتمام عملية الدفع. وهنالك قسم بالعروض الخاصة والذي يمكنك من الحصول على باقات اشتراك البيانات مع أجهزة راوتر في آن واحد وهي خدمة غير متوفرة في أي متجر إلكتروني آخر.

 

أيضاً يوفر جيلتك  باقة من أحدث الأجهزة الذكية واللوحية (التابلت) و أجهزة الراوتر وحتى الساعات الذكية ،و يمكنك الحصول عليها من خلال خدمة التوصيل المجاني المقدمة من قبل المتجر، كما يمكنك الحصول على دعم مباشر من قبل خدمة العملاء أونلاين  في تويتر أو من خلال الموقع على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع.

خدمات جيلتك

يمكنك زيارة المتجر من هنا وشراء ماتريد شراءه من خلال واجهة جميلة وبسيطة وسهلة من ناحية التصفح وضمان الحصول على خدمات بجودة عالية ودعم متواصل وإيصالها إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *