سوارة وساعات

خطوات ضبط إعدادات سوارة Gear Fit2 لمقتني السوارة حديثاً

إذا كنت أحد مقتني سوارة Gear Fit 2 الذكية حديثاً، يمكنك اليوم أن تتعرف على خطوات ضبط إعدادات السوارة الذكية للعمل، وتثبيت التطبيقات لتتمتع بما تقدمه لك سامسونج من مميزات في تتبع نشاطك على مدار اليوم.

قدمت شركة سامسونج مؤخراً إصدارها الجديد من السوارات الذكية Gear Fit 2 التي تأتي بعرض مميز وتصميم أنيق، ولتحقيق الاستفادة الكاملة من مميزات السوارة الذكية، عليك أن تتأكد من ضبط الإعدادات بشكل صحيح، وتختلف عملية ضبط السوارات الذكية وفقاً للجهة المصنعة، وإليك ما تحتاج لإعداد سوارة Gear Fit 2.

samsung-gear-fit-2

تعتمد عملية الإعدادات لسوارة Gear Fit 2 بشكل كبير على ما إذا كنت تستخدم أجهزة سامسونج، أو تستخدم جهاز اندرويد مصنع من شركة منافسة لذا سنقوم بتفصيل الخطوات بناء على جهاز أندرويد، وجهاز سامسونج.

أولاً:إعداد المنصة مع أي جهاز أندرويد

سوارة Gear Fit 2 يمكن أن تعمل مع أي جهاز اندرويد يعمل من خلال نظام تشغيل اندرويد 4.4 فما فوق، وأول شيء ستحتاج إليه هو تثبيت تطبيق سامسونج Gear من Play store.

ومع تثبيت التطبيق عليك أن تتبع الإرشادات ليقترن الهاتف مع Fit 2 عبر البلوتوث، وخلال العملية ستجد بعض التعليمات المختلفة، حيث ستوجه إليك أسئلة حول ما إذا كنت ترغب في تثبيت ثلاثة تطبيقات مجمعة بالإضافة لتطبيق سامسونج Gear، وهم سامسونج للصحة، وخدمات ملحقات سامسونج، وكذلك Gear Fit 2 Plugin، ويمكنك تثبيت التطبيقات مباشرة لتقوم بالإسراع بعملية الإعداد.

هذه التطبيقات مطلوبة لFit 2 لتتفاعل وتعمل بشكل صحيح مع الجهاز، ولكن عليك هنا الانتقال لتثبيت التطبيقات بين Play store، وكذلك Gear app لتنهي عملية الإعداد ولكن لا توجد  طريقة أخرى.

galaxy_Gear Fit2

ثانياً:الإعداد من خلال هاتف Galaxy

عملية إعداد منتج لسامسونج هي أكثر تنظيما وسهولة من الإعداد مع أي جهاز أندرويد منافس، ولتبدأ عملية الضبط ستحتاج لفتح تطبيقات Galaxy على هاتفك وتقوم بتثبيت تطبيقات سامسونج Gear إذا لم تكن مثبتة بالفعل، وحتى لو كانت تطبيقات Gear مثبتة، فهناك بالتأكيد احتمال وجود تحديثات.

عقب تثبيت تطبيقات Gear أو التحديثات، قم بإطلاقها واتبع الإرشادات، حيث ستحتاج من جديد لتثبيت تطبيقات إضافية وخدمات إلا أنها ستبدأ التثبيت بشكل تلقائي لذا لن تحتاج إلى تثبيتها يدوياً.

قبل أن تنهي عملية الإعداد، ستحتاج إلى الذهاب لقائمة التطبيقات المثبتة على الهاتف، وتتأكد من النافذة التي تظهر إلى جانب كل تطبيق بحيث يتم دفع الإخطارات التي ترغب بها إلى معصمك، وعليك أن تتأكد من عملية تنشيط التطبيقات تلقائياً وكذلك الرسائل النصية على جهازك، لذا قم بالبحث عنه في القائمة وتأكد من النافذة الخاصة به.

والآن عند اقتران كل من سوارة Fit 2 مع الهاتف الخاص بك بشكل متناغم، انتظر ثانية وقم بتحديث التطبيقات الحالية المثبتة علىGear.

Gear Fit2

-ولتحديث التطبيقات على Gear Fit 2

  • قم بإطلاق تطبيق سامسونج Gear
  • تحت عنوان أحصل على تطبيقات جديدة أضغط على تطبيقات سامسونجGalaxy
  • ومن ثم يمكنك أن تعرف أي التطبيقات تحتاج للتحديث بفضل المؤشرات المستديرة التي تظهر على يمين رمز كل تطبيق، افتح التطبيق وقم بالتحديث.

الأن يمكنك أن تبدأ باستخدام سوارة Gear Fit 2 الذكية لتتبع نشاطك على مدار اليوم، مع مميزات تلقي الاخطارات من التطبيقات المختلفة على السوارة الذكية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *