تقنيات متفرقة

تحديث Wear OS 4 قد يسمح لك أخيرًا بتبديل الهواتف دون إعادة ضبط المصنع لساعتك

أصدرت جوجل مؤخرًا تحديث Wear OS 4 Beta وسارعت سامسونج في دمج الإصدار التجريبي One UI 5 Watch لسلسلة Galaxy Watch4 و Watch5، حتى يتمكن الناس من التعرف على التغييرات قبل أن يصل الإصدار الأخير من البرنامج إلى المستخدمين.

وقد تكون إحدى التغييرات الجديدة الأكثر إثارة للاهتمام في تحديث Wear OS هي القدرة على تغيير الهواتف دون الحاجة إلى إعادة ضبط ساعتك.

يجبرك إصدار Wear OS 3.5 الحالي وإصدار One UI Watch 4.5 المقابل من سامسونج على إعادة ضبط ساعتك الذكية في كل مرة تقوم فيها بتغيير هاتفك، وهو أمر يعتبر مزعج للغاية. وعلى الرغم من أن البرنامج يسمح لك بإجراء نسخ احتياطي لإعداداتك وتفضيلاتك بالكامل، إلا أن بعض الأشياء مثل وجوه ساعة الطرف الثالث وترتيب الأيقونات في درج التطبيق تضيع مع هذه العملية.

والآن، في الإصدار التجريبي من One UI Watch 5، لم يعد ذلك مطلوبًا. فبمجرد بدء عملية النقل إلى هاتف مختلف ،سيتم سؤالك عما إذا كان حساب جوجل على ساعتك يتطابق مع الحساب الموجود على الهاتف الذكي الجديد.

ربما يكون من المهم ملاحظة أن هذه الوظيفة قد تم اختبارها على Galaxy Watch5، لذلك قد لا تحصل عليها الأجهزة التي تعمل بنظام Wear OS 4 القياسي. ومع ذلك، نعتقد أن هذه  هي الوظيفة الأساسية، لذلك هناك فرصة جيدة أن يحصل عليها الجميع.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *