تقنيات متفرقة

الآن وحدة ألعاب Xbox One تحصل على خصم جديد يصل إلى 279$

خصم جديد لسعر وحدة ألعاب Xbox One تقدمه عملاق البرمجيات مايكروسوفت، حيث أعلنت الشركة عن خفض السعر ليصل الأن إلى 279$ فقط.

أعلنت شركة مايكروسوفت في الفترة الماضية عن خفض سعر وحدة ألعاب Xbox One من 349$ لتصل إلى 299$، إلا أن مايكروسوفت عادت اليوم من جديد لخفض سعر منصة الألعاب لتصل اليوم إلى 279$.

Xbox One -500GB

ويأتي هذا التخفيض الجديد في أسعار Xbox One استعداداً لإطلاق وحدة ألعاب مايكروسوفت الجديدة Xbox One S إلى الأسواق، لدعم تنشيط مبيعات وحدة الألعاب الأصلية، وقد أشارت مايكروسوفت إلى أن العرض يشمل Xbox One بسعة تخزين 500 جيجا بايت، والتي تتوفر الأن بسعر 279$ أي بتخفيض بنسبة 20$ عن السعر السابق، على أن يستمر هذا العرض إلى بداية شهر أكتوبر من هذا العام.

هذا وقد أعلنت شركة مايكروسوفت عن وحدة ألعاب Xbox One S، التي تأتي بحجم أصغر بنسبة 40% عن الإصدار الحالي، كما تتميز بمشغل 4K Blu-ray، وتأتي مع وحدة تحكم بالبلوتوث.

ومن المقرر أن تطلق مايكرروسوفت Xbox One S إلى الأسواق في شهر أغسطس، لذا تهدف مايكروسوفت إلى الانتهاء من المخزون الحالي من وحدة الألعاب الحالية، هذا كما أعلنت أيضاً مايكروسوفت خلال فعاليات E3 للعام 2016، عن مشروعها القادم Scorpio، أو وحدة ألعاب Xbox One المخصصة لدعم تقنية الواقع الافتراضي، والمقرر أن يتم الكشف عنها في خريف هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *