المتصفح/النظام

ابل تعلن عن التحديث التجريبي OS X El Capitan 10.11.6 للمطورين

أطلقت شركة ابل التحديث الثاني لنظام تشغيل أجهزة ماك OS X El Capitan 10.11.6، في إصدار أخر مخصص للمعاينة من قبل المطورين عبر App Store.

تحديث أخر مخصص للمطورين من نظام تشغيل OS X El Capitan 10.11.6، تطلقه شركة ابل اليوم مع مجموعة من التحديثات والإصلاحات إلى جانب تحسينات في أداء نظام التشغيل ليتبع التحسينات والإصلاحات التي قدمها التحديث السابق لمنصة التشغيل.

Mac-OS X El Capitan 10.11.6

هذا وتشير التوقعات إلى أن ابل تستمر في إطلاق تحديثات لمنصة تشغيل ماك مع تحسين في الأداء واصلاحات في الوقت الحالي، على أن يأتي الإصدار الجديد لمنصة تشغيل أجهزة ماك OS X 10.12 مع المميزات المنتظرة من عملاء ابل، والمقرر الإعلان عنه خلال مؤتمر ابل للمطورين 2016، على أن يطلق رسمياً في خريف هذا العام.

وتعد إضافة خدمة المساعد الافتراضي Siri لمنصة تشغيل أجهزة ماك أحد أهم المميزات المنتظرة في الإصدار المقرر الإعلان عنه في مؤتمر ابل لهذا العام، هذا إلى جانب إصدار بتصميم جديد من  iTunes، مع مسمى جديد لمنصة تشغيل أجهزة ماك MacOS.

وقد جاء الأصدار الأخير من منصة تشغيل أجهزة ماك OS X 10.11.4 مع ميزة دعم المستخدم باختيار كلمة المرور للملاحظات و Live Photo في الرسائل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *