الأكسسوارات والسماعات

أحدث حافظة للأيفون من SanDisk لزيادة السعة التخزينية حتى 128GB

أعلنت شركة SanDisk عن أحدث الحافظات المخصصة لهواتف الأيفون iXpand، والتي تأتي بميزة رائعة لدعم مستخدمي الأيفون بسعة تخزينية أكبر في هواتف الأيفون بذاكرة تصل إلى 128 جيجا بايت.

حافظة iXpand هي أحدث الحافظات التي تقدمها شركة SanDisk لكلا من هاتفي iPhone 6 وiPhone 6s، والتي تقدم ميزة داعمة لمستخدمي الهاتف في ذاكرة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت.

iphone-ixpand-case

قدمت شركة SanDisk الاكسسوار الأول لهواتف الايفون في عام 2014، في ذاكرة فلاشية خارجية سريعة، إلا أن الاكسسوارات التي تقدمها SanDisk لهواتف الأيفون أكثر كفاءة وفاعلية لمستخدمي هواتف الأيفون في حافظة iXpand.

وتعد حافظة iXpand حل عملي أكثر من الذاكرة الفلاشية الخارجية التي قدمت من SanDisk في السابق، نظراً للمميزات التي تأتي بها في حماية هاتف الأيفون وهي ميزة مطلوبة من مستخدمي الهاتف، هذا إلى جانب ميزة اضافية في سعة تخزينية اضافية للهاتف.

هذا كما تقدم  SanDisk أكثر من نموذج من حافظة iXpand بأكثر من سعة تخزينية للمستخدم، حيث تأتي الحافظة الأولى بسعة 32 جيجا بايت بسعر 59.99$، أيضاً يأتي النموذج الثاني بسعة 64 جيجا بايت بسعر 99.99$، إلى جانب النموذج الأخير بسعة 128 ججيا بايت بسعر 129.99$، هذا كما تتوفر الحافظات بعدة ألوان من الرمادي، الأزرق، الأحمر وأيضاً teal.

يمكن أيضاً أن تضاف بطارية اضافية لحافظة iXpand  لتكون اكثر فاعلية للمستخدم، كما أنها أقل حجماً من بعض الاختيارات في الأسواق، أيضاً يمكن الحصول على ملحق اختياري لحافظة iXpand في تطبيق مخصص للحافظة من SanDisk، حيث يدعم هذا التطبيق تنسيق الملفات التي يتم حفظها في الذاكرة إلى ملفات صور، فيديو، موسيقى أو وثائق، لدعم المستخدم في إدارة السعة التخزينية في الهاتف، كما يدعم التطبيق متابعة استهلاك البطارية أيضاُ.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *