إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

أحدث تسريبات مصورة تكشف عن تصميم هاتف Lenovo المرتقب مع مشروع Tango

قبل بدء فعاليات مؤتمر Lenovo في التاسع من يونيو، تظهر من جديد أحدث الصور المسربة لهاتف تانجو الذي تم تطويره بتحالف بين لينوفو وقوقل، حيث تكشف الصور عن تصميم واضح للهاتف المنتظر.

كشف عن أحدث التسريبات المصورة لهاتف Lenovo PHAB2 Pro من شركة لينوفو والذي يأتي مع تقنية قوقل في مشروع تانجو، وشاشة بحجم 6.4 أنش.

Lenovo PHAB2 Pro

وتكشف التسريبات المصورة الجديدة لهاتف لينوفو PHAB2 Pro، عن تصميم الهاتف بشكل واضح والذي يختلف عن التصميم التصوري الأول الذي كشفت عنه لينوفو في مؤتمر CES، حيث يظهر الهاتف بتصميم معدني فاخر باللون الذهبي، مع ثلاث كاميرات منفصلة في الجهة الخلفية للهاتف، مع مساحة اضافية لمستشعر يدعم عمل Project Tango.

أيضاً يظهر في التصميم مسشعر لبصمة الأصبع في منتصف الجهة الخلفية للهاتف تقريباً، هذا إلى جانب شعار شركة لينوفو وتانجو في الجهة الخلفية للهاتف، هذا كما يأتي الهاتف في الجهة الأمامية مع أزرار بخاصية اللمس، كبديل للأزرار الافتراضية في الشاشة، هذا كما أن تحالف Lenovo وقوقل لتطوير هذا الهاتف يجعل الأنظار تتجه إلى مؤتمر لينوفو للكشف عن تفاصيل ومواصفات الهاتف بشكل كامل.

جدير بالذكر أن أحد الإعلانات المنتظرة أيضاً في مؤتمر لينوفو، ستكون لهاتف Moto Z، مع إصدار خاص من هواتف Moto G4 للولايات المتحدة، والذي تشير التوقعات إلى أنه سيكون هاتف Moto E.

هذا ومن المقرر أن يكشف مؤتمر Lenovo المقرر عقده يوم الخميس القادم في Stephen Hall سان فرانسيسكو، عن تفاصيل تقنة لينوفو الجديدة في هواتفها الذكية.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *