إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

وان بلس تستعرض دقة التصوير بكاميرة OnePlus 3 قبل الإعلان الرسمي



كشف الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus على حساب الشركة الرسمي في موقع Weibo الإجتماعي، عن المواصفات المتوقعة لكاميرة هاتف OnePlus 3 وذلك عبر نشر مجموعة من الصور التقطتها عدسات الهاتف المنتظر.


اعلان





لم تكتفي شركة OnePlus بالإعلانات التشويقية التي تم نشرها مؤخراً لهاتفها المميز OnePlus 3، حيث استعرض الرئيس التنفيذي لشركة وان بلس  Liu Zuohu جودة الصور التي تم تصويرها بكاميرة OnePlus 3 ليؤكد على تميز مواصفات الكاميرة في الهاتف القادم.

OnePlus 3-CEO-photo

هذا ولم تكشف الصور عن الكثير من التفاصيل حول مواصفات كاميرة هاتف OnePlus 3، إلا أن EXIF أكدت على أن الصور تم إلتقاطها بكاميرة مع مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل.

كما نشرت صور تم تصويرها بكاميرة السيلفي في هاتف OnePlus 3 للرئيس التنفيذي مع مجموعة من الصور للأطعمة استخدمت الكاميرة الرئيسية للهاتف في تصويرها، كما تظهر بعض الصور مع خلفية ضبابية، تشير إلى أن كاميرة OnePlus3 ستحصل على مؤثرات SLR.

OnePlus 3-photo

الصور التي تم تسريبها تضم أيضاً صور لهاتف OnePlus 3، تشير إلى أن الهاتف ياتي بشاشة 5.5 أنش، مع دقة وضوح 1080 بيكسل، ومعالج سناب دراجون 820، هذا إلى جانب ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، كما تشير التوقعات إلى كاميرة خلفية 16 ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

OnePlus 3

ومن المنتظر الإعلان الرسمي عن هاتف  OnePlus 3 المرتقب في الرابع عشر من يونيو، مع نظارة للواقع الافتراضي من وان بلس، مع التسعير المتوقع للهاتف الذي قد يرتفع عن التسعير المتوسط الذي عرفت به الشركة الصينية.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ون بلس , لم تعد كما هيا

    اول هاتف اطلقته , ابدعت فيه وما استغرب ابدا , لان الهدف منه كسب شريحة كبيرة من المعجبين
    وبعد ما حققت الهدف , اطلقت هاتف للجيل الثاني ون بلس تو , كاميرا مقبولة , اداء سئ غير مستقر , تحديث المارشميلو وصل امس بشكل رسمي

    الشركة هذة عبارة مقلب كبيرة

    1. صادق ، انا حاليا استخدم One Plus One ولا انوي تغييره لاسباب عديده، منها انه لا يزال الجهاز يعمل بكفائه ، ولا يوجد ما يحفزك لكي تنتقل لجهاز جديد، وأيضا اهم سبب نظام تشغيل سيانوجين مود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق