الهواتف النقالة

هاتف Honor 5C ينطلق إلى الأسواق الأوربية بسعر 199يورو



ينطلق هاتف Honor 5C بدءاً من اليوم إلى أسواق المملكة المتحدة ومنها إلى الأسواق الاوربية، بتصميم معدني مميز وسعر 149 جنيه استرليني أو ما يعادل 199يورو تقريباً، إلا أن الإصدار الخاص بالأسواق الأوربية يفقد واحدة من أهم المميزات التي أطلق بها الهاتف منذ البداية.


اعلان





أعلن عن هاتف Honor 5C  في الفترة السابقة في الأسواق الأسيوية، إلا أن شركة هواوي تنطلق بالهاتف منذ اليوم إلى الأسواق الأوربية، لكن مع تغيير لواحدة من أهم المواصفات في الهاتف في مستشعر البصمة.

Honor 5C

ويأتي هاتف  Honor 5C في النموذج الخاص بالأسواق الأوربية، بدون مستشعر البصمة ليحقق الهدف الرئيسي لإنطلاقه إلى الأسواق الأوربية بسعر متوسط 199يورو، هذا كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Kirin 650 octo-core، مع شاشة بحجم 5.2 أنش بدقة وضوح  Full HD.

الهاتف يأتي أيضاً بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلي سعة 16 جيجا بايت، مع فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية لتوسيع سعة التخزين، كما تقدم الشركة كاميرة خلفية مع مستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل، وكاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع مميزات تدعم التصوير بأعلى جودة في كلاً من الكاميرة الخلفية والأمامية أيضاً.

وقد قدمت Honor  في هذا الإصدار من الهاتف أفضل المواصفات التي استطاعت أن تجذب بها الأنظار كهاتف متوسط مميز بتصميم معدني فاخر عند هذا التسعير.

كما يأتي هاتف Honor 5C مع واجهة EMUI 4.1 التي تميزت بها هواتف هواوي، في الوقت الذي تقدم فيه موتورولا في هاتف Moto G4 واجهة تتجه أكثر إلى تصميم الأندوريد، إلا أن واجهة هاتف Honor 5C تعيد صياغة التطبيقات بشكل كامل، مع تغيير واضح للأيقونات الخاصة بالتطبيقات.

هذا ومن المقرر أن يتوفر هاتف Honor 5C  في منافذ البيع من vmall.eu وHonor وأيضاً متجر Huawei في المملكة المتحدة على شبكة الأنترنت بدءاً من اليوم 20 يونيو، كما يتوفر أيضاً الهاتف في Amazon، ويتوفر الهاتف في  Threeبدءاً من شهر أغسطس.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق