أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

مايكروسوفت تعلن عن المميزات الجديدة ل Xbox Live في مؤتمر #E3 2016

كشفت عملاق البرمجيات عن أحدث ما لديها من مميزات للاعبي Xbox Live خلال فعاليات مؤتمرها اليوم، والتي تدعم اللاعبين في تحديد سريع لموقع الأصدقاء لبدء مباريات لايف على الويب، إلى جانب أدوات جديدة للتنافس في Xbox Live.


اعلان





مميزات جديدة للاعبي Xbox Live من مايكرسوفت تجعل من السهل اليوم الاندماج مع مجموعتك المفضلة للتنافس على شبكة الأنترنت، أو تحديد موقع أصدقائك بشكل سريع.

Xbox Live

يمكن أيضاً للاعبي Xbox Live اليوم الحصول على ميزة looking for group، التي تدعم اللاعب في إرسال التنبيهات إلى المجموعات والأصدقاء لبدء مباريات كبيرة، هذا إلى جانب ميزة Arena التي تهدف إلى دعم التنافس في الألعاب وذلك من خلال البحث السريع عن منافسيك أو مباريات نشطة بالفعل للتنافس فيها.

هذا ولم تكشف مايكروسوفت عن مزيد من التفاصيل حول كيفية تنشيط هذه المميزات الجديدة، والتي من المقرر أن يبدأ تداولها في خريف هذا العام، إلا أنها مميزات جيدة لدعم اللاعبين في الاندماج السريع في المباريات الجارية متعددة اللاعبين، وقد حددت مايكروسوفت بدء توفر المميزات الجديدة في Xbox One Windows 10 عند إطلاق التحديث السنوي Anniversary الذي سيأتي بتطبيق Cortana لنظام Xbox.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق