التطبيقاتتقنيات متفرقة

قوقل تختبر قسم جديد للتطبيقات التجريبية في متجر بلاي

رصد بعض مستخدمي قوقل بلاي مؤخراً إضافة قوقل لقسم جديد تجريبي للمتجر، مع أدوات جديدة تظهر لدى المستخدم في تبويب تطبيقاتي والألعاب.


اعلان





بدأت قوقل مؤخراً في تنشيط قسم جديد في متجر بلاي، يدعم التطبيقات التجريبية والتي يمكن للمستخدم الدخول إليها واختيار تجربة التطبيقات الجديدة أو الخروج من التطبيقات التجريبية.

Google Play- 6.7.13

هذا ويظهر التبويب الجديد للتطبيقات التجريبية في قسم My apps & games، حيث يمكن من خلال اختيار المستخدم الدخول إلى هذا القسم الجديد، اختيار التطبيقات التجريبية المفضلة والتسجيل فيها أو اختيار تسجيل الخروج من أحد التطبيقات التجريبية في القسم.

وقد أعلنت شركة قوقل عن القسم الجديد للمرة الأولى في مؤتمر المطورين Google I/O الذي عقد مؤخراً، إلى أن رصد مستخدمي reddit التغيير الجديد في قوقل بلاي، ومن ثم تم التأكيد من خلال عدد من المستخدمين على التحديث الجديد الذي يهدف إلى تخصيص قسم لتطبيقات Beta لإعطاء المستخدم الاختيار في تجربة هذه التطبيقات.

google-play-beta-column

هذا كما تم رصد التغيير الجديد من قبل مستخدمي الإصدار 6.7.13 من قوقل بلاي، أما مستخدمي قوقل بلاي الذين لم يظهر لهم هذا القسم حتى الأن ولكنهم جزء من تجربة التطبيقات التجريبية، سيبدو ذلك كما لو كان تغير في جانب الخادم من قوقل، كما تظهر قوائم التطبيقات التي يشارك فيها المستخدم في تطبيقاتي مع إمكانية اختيار المشاركة أو الخروج من التطبيقات التجريبية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *