التطبيقات

قوقل تعيد تصميم أيقونة تطبيقات Allo وDuo

تصميم جديد لأيقونات أحدث تطبيقات المراسلة والتواصل الاجتماعي التي تقدم من شركة قوقل خلال الفترة القادمة، في تطبيقي Allo وDuo المصممين لدعم تقنية الذكاء الإصطناعي.

تخطط قوقل لإطلاق أحدث تطبيقات المراسلة Allo وDuo خلال صيف هذا العام، حيث يدعم التطبيق الأول Allo بعض المميزات الجديدة من قوقل إلى جانب تقنية التعلم والذكاء الاصطناعي، بينما يأتي تطبيق Duo بميزة مكالمات أو دردشة الفيديو مع خاصية الحماية والتشفير، والتزامن السريع أيضاً.

allo-duo-apps

وقبل أن تنطلق تطبيقات قوقل بشكل رسمي، حرصت الشركة على إعادة تصميم أيقونات التطبيقات، وهو تحديث بسيط للتطبيقات، حيث تغير تصميم تطبيق Allo من النص الأحمر وخلفية باللون الرمادي، إلى نص باللون الأبيض مع خلفية باللون الأزرق، كما تغير تصميم أيقونة تطبيق Duo من اللون الأزرق في الخلفية، التي تتواجد الأن في Allo، ولكن تطبيق دردشة الفيديو الآن يدعم خلفية باللون الرمادي مع نص باللون الأزرق.

وكل ما كشف عنه حتى الآن هو تغيير قوقل لأيقونات التطبيقات، ولا يوجد أي تسريبات حول تصميم التطبيقات، أو المميزات حتى يمكن من خلالها الحكم على التقدم الذي تحرزه شركة Mountain View المشرفة على تحديثات التطبيقات، لذا سننتظر لنرى المزيد من التحديثات والميزات التي ستضاف لكلا التطبيقين.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *