إشاعات وتسريباتتقنيات متفرقة

غداً مؤتمر سامسونج للإعلان الرسمي عن أحدث منتجاتها



تستضيف سامسونج غداً في الساعة الخامسة مساءاً في مدينة نيويورك حدث للإعلان عن منتجات العملاق الكوري الجديدة، حيث أرسلت دعوات رسمية للقنوات الاعلامية دون أي تلميحات عما سيتم الإعلان عنه، مع توقعات بالإعلان عن سوارة Gear Fit 2، وسماعة الأذن اللاسلكية IconX، هذا وتستبعد التوقعات الكشف عن هاتف Galaxy Note 7.


اعلان





وقد كشفت تسريبات الشهر الماضي أن سامسونج تعمل على اثنين من السوارات الذكية التي تستهدف تتبع النشاط واللياقة البدنية، وهما النموذج الجديد Gear Fit 2، الذي يعد الجيل الجديد من النموذج الذي تم إطلاقه عام 2014، مع مميزات في رصد معدل ضربات القلب، ونظام مدمج لتتبع المواقع.

samsung-event-invite

أما عن مواصفات النموذج الثاني من السوارات الذكية، فهي تضم شاشة بحجم 1.55 أنش منحنية بدقة وضوح 216 في 432 بيكسل Super AMOLED، ومعالج ثنائي النوى بسرعة 1جيجا هيرتز، وسعة تخزين داخلي 2جيجا بايت، وبطارية بقدرة 200mAh، كما تعمل السوارة بنظام Tizenمثل Gear S2 وتحمل شهادة IP68 لمقاومة الماء والغبار ومن المتوقع أن يبلغ ثمنها 200دولار.

كذلك من المتوقع الإعلان عن سماعة IconX خلال هذا الحدث، وهي السماعة اللاسلكية التي تعتبر مدخل سامسونج لسوق سماعات الأذن اللاسلكية، وستضم السماعة قدرات التتبع الذكية، مع خاصية التحكم باللمس، والسماعات الجديدة يتم شحنها وتخزينها في حافظة محمولة.

ويبدو أن الإعلان عن هاتف 6 Galaxy Note مؤجل في الفترة الحالية، حيث تشير الشائعات أن سامسونج ستعلن قريباً عن هاتف Note 7 كبديل لهاتف Note 6، كما تشير التوقعات لإطلاق نموذج Edge، وتشمل مواصفات الهاتف شاشة 5.8 انش QHD، ومعالج سناب دراجون 823 لسوق الولايات المتحدة، ومعالج Exynos 8890 في باقي أنحاء العالم، هذا إلى جانب ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وسعة تخزين داخلي 32جيجا بايت، مع فتحة لبطاقة ذاكرة خارجية صغيرة لزيادة سعة التخزين.

ويظل الحدث الأكبر الذي سيتم الإعلان عنه هو إطلاق Galaxy Note 6 وقد ألمح Evan Blass أن هاتف Galaxy Note 6 سيتم إطلاقه في 15من شهر أغسطس 2016.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق