أخبار ساخنةالهواتف النقالة

شركة Wileyfox تعود مرة أخرى للأسوق بثلاثة من الهواتف المميزة

أعلنت الشركة البريطانية لتصنيع الهواتف الذكية Wileyfox عن إطلاقها لثلاثة من الهواتف الجديدة بميزانيات جديدة ومميزة وفي متناول الجميع وكان ذلك في الحدث الذي أقامته الشركة في لندن، وأطلقت الشركة على هواتفها الجديدة Spark+ ، Spark  و Spark X.

wileyfox spark


اعلان





يعتبر هاتف Spark هو الأرخص سعرًا بين الهواتف الجديدة سعره حوالي 120$، يتمتع الهاتف بشاشة 5 إنش بدقة 170p كما يحتوي على معالج رباعي النواة بتردد 1.3GHz، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت وسعة التخزين الداخلية 8 جيجابايت، كما يحتوي على منفذ microSD وبطارية بسعة 2،200mAh، الكاميرا الخلفية والأمامية للهاتف بدقة 8 ميجابيكسل.

يمكن الحصول على مواصفات أعلى وهاتف أكثر جاذبية عند اقتنائك لنسخة هاتف +Spark ولكن بسعر أعلى حوالي 154$، الهاتف يتمتع بشاشة 5إنش بدقة  720x  1280 ويحتوي على معالج رباعي النواة، يتضمن ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت وسعة التخزين الداخلية تصل إلى 16 جيجابايت، الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكل والكاميرا الأمامية 8 ميجابيكسل، كما يحتوي الهاتف على بطارية 2،200mAh.

هاتف Spark X هاتف مميز على الرغم من أن سعره مرتفع قليلًا عن النماذج السابقة، فسعره 174$، وحجم الهاتف 5.5 إنش وبدقة 720p والهاتف سيتضمن أيضًا معالج رباعي النواة بتردد 1.3GHz، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوئي 2 جيجابايت وسعة التخزين الداخلية 16 جيجابايت، كما يحتوي على منفذ microSD، الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجابيكسل، والكاميرا الأمامية 8 ميجابيكسل والبطارية بسعة 3،000mAh.

الهواتف الثلاثة يتضمن شريحتين SIM، وتعمل بتقنية اتصال 4G، تعمل الهواتف بنظام تشغيل 6.0 Marshmallow مع نظام Cyanogen 13.0 OS والذي يضيف المزيد من وظائف وخيارات التخصيص.

هاتف + Spark متاح الآن للحجز المسبق وسيتم تسليمه خلال أربعة أسابيع من اليوم، أما هاتف Spark X فسيكون متاح بعد أسبوع من السابق.

المصدر 

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق